تشكيلة البحرين ضد عمان اليوم في خليجي 25

مباراة البحرين وعمان في خليجي 25

تشكيلة البحرين ضد عمان اليوم في خليجي 25 - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن تشكيلة البحرين وعمان في كأس الخليج 25 ضمن  مباريات دور نصف نهائي كأس الخليج العربي 25 المقامة في مدينة البصرة العراقية.
 
وتنطلق مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج 25، اليوم الإثنين 16 يناير 2023، على ملعب البصرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

وقد تعادل منتخب البحرين  بعد فوزين متتالين في دور مجموعات كأس الخليج 2023 العراق أمام الكويت الذي ودع البطولة مع ختام دور المجموعات، كما وحقق المنتخب المنافس عمان الفوز على السعودية، بهدفين مقابل هدف وحيد، مع ختام منافسات كأس خليجي 25 العراق.

يذكر بأن نهائي كأس الخليج 2023، سيقام الخميس، في ال19 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب (البصرة) الدولي.

تشكيلة منتخب البحرين المتوقعة أمام عمان في كأس الخليج 25 

ومن المتوقع أن يلعب المدرب البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني للمنتخب البحريني، المباراة القوية أمام منافسه منتخب عمان، في نصف نهائي كأس الخليج 2023، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:
 
حراسة المرمى: سيد محمد جعفر.
دفاع الأحمر البحريني: سيد ضياء سعيد، حمد الشمسان، أمين بن عدي، أحمد بوغما
تشكيلة خط الوسط: كميل الأسود، مهدي عبد اللطيف، علي حرم، محمد مرهون، مهدي الحميدان.
مركز الهجوم: حمزة عبد الله إدريس.

تشكيلة-منتخب-البحرين-ضد-عمان-في-كأس-خليجي25.jpg

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان في خليجي 25 

سوف يتم نقل هذه مباراة البحرين وعمان على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو.

وبذلك نكون قد أرفقنا لكم متابعي وكالة سوا تشكيلة البحرين وعمان في خليجي 25 وكل المعلومات التي تتعلق بالمباراة الحاسمة المرتقبة حيث أرفقنا لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة خليجي 25.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد