طالع أحوال طقس فلسطين وتوقعات سقوط الأمطار

طقس فلسطين غداً - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد 15 يناير 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء القادم، والتي أظهرت مؤشرات سقوط الأمطار خلال تلك الأيام.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غداً الاثنين:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون غائما جزئيا الى غائم وبارداً حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف وبارداً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد