الاتحاد ينافس الهلال على ضم ميسي بمبلغ خيالي

ليونيل ميسي

الاتحاد ينافس الهلال على ضم ميسي بمبلغ خيالي - بات نجم باريس سان جيرمان وبطل كأس العالم 2022 مع الأرجنتين ليونيل ميسي في الأيام الأخيرة هدفًا ل نادي الهلال السعودي ، من أجل ضمه إلى دوري روشن.

وتأتي محاولات ضم ميسي في أندية سعودية بعد صفقة كريستيانو رونالدو التاريخية، حيث ارتدى النجم البرتغالي قميص النصر وكتب تاريخًا جديدًا للمنافسات بالمملكة العربية السعودية.

وينافس الهلال السعودي كل من باريس سان جيرمان بعقد جديد ونادي إنتر ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل ضمه إلى دوري MLS، فيما يدخل مجددً نادي سعودي آخر يحاول خطف الجوهرة الأرجنتينية لوينيل ميسي.

الاتحاد ينافس الهلال على ضم ميسي بمبلغ خيالي

وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن دخول الاتحاد كمنافس قوي للهلال من أجل التعاقد مع ليو ميسي، فالحلم لم يعد مقتصرًا فقط على جماهير الزعيم.

وأكدت المصادر أن الاتحاد يمتلك من التعاونات الاستثمارية ما يؤهل الإدارة إلى تقديم عرض موازي لعرض الهلال، ودفع 350 مليون يورو لضم ليو.

العرض الذي سيصل إلى مليار و 400 مليون يورو، سيكون كلمة السر من جانب الاتحاد للحصول على توقيع ليونيل ميسي في الفترة المقبلة.

وتشير المصادر إلى أن عرض ضم ليونيل ميسي بكل تأكيد سيتخطى الراتب الذي يحصل عليه رونالدو حاليًا في النصر والذي يبلغ 200 مليون يورو.

وتجدر الإشارة بأن عقد ليونيل ميسي مع نالدي الفرنسي باريس سان جيرمان قد شارف على الانتهاء، ولم يعلن بعد النجم الأرجنتيني عن تجديد عقده أم لا، في الوقت الذي تتهافت في الأندية لضم النجم الأرجنتيني، ليظهر الاتحاد ينافس الهلال على ضم ميسي بمبلغ خيالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد