سبب وقف المذيعة منى العمدة – من هي منى العمدة ويكيبيديا

منى العمدة

سبب وقف المذيعة منى العمدة – من هي منى العمدة ويكيبيديا ، أصبحت الإعلامية المصرية منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار ، حديث الشارع المصري ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تداول فيديو لها مع أحد الضيوف وهي تتحدث بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة بمقدمة برنامج .

وتصدرت المذيعة المصرية منى العمدة محركات بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي جعل البحث حول سبب وقف المذيعة منى العمدة ومن هي منى العمدة يزداد بشكل كبير جداً .

سبب إيقاف منى العمدة من قناة النهار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، فيديو المذيعة منى العمدة مع أحد الضيوف وهي تتحدث بطريقة اعتبرها الكثير غير لائقة لمقدمة برنامج ، كما وجه لها الجمهور العديد من الانتقادات على طريقة الأداء التي ظهرت بها خلال برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار .

الأمر الذي جعل قناة النهار الفضائية تتخذ قرار بوقف منى العمدة والبرنامج ومنعها من الظهور بسبب انتقادات الجمهور ، وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري .

الفيديو المتسبب في إيقاف منى العمدة

 

منى العمدة ويكيبيديا

هي مذيعة مصرية ، تخرجت من كلية الصيدلة وتم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء، وأن حبها للإعلام جعلها تترك مجال التدريس والصيدلة وتتجه للإعلام .

ظهرت منى العمدة عبر منصة التيك توك وانستجرام ، وقدمت برنامج كلبش في الحدث اليوم وأحلى كلام في المحور ووجهة نظر في النهار .

كما وشاركت منى العمدة في مسلسل بيت الشدة والتي كانت تحلم بالتمثيل ، وكان أول تجربة فنية لها .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية سبب إيقاف منى العمدة و من هي منى العمدة ويكيبيديا ، والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري الساعات القليلة الماضية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد