موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 والقنوات الناقلة

مباراة البحرين وعمان في خليجي 25

موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 والقنوات الناقلة - تتساءل الجماهير الرياضية عن موعد مباراة الحاسمة والفاصلة بين منتخبي البحرين وعمان ضمن  مباريات دور نصف نهائي كأس الخليج العربي 25.

ويبحث عشاق المنتخبين العربيين، عبر محركات البحث "جوجل" عن موعد مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة ، لمعرفة من سيتأهل   إلى الدور النهائي والمباراة الأخيرة والمقرر لها يوم 19 يناير2023 .

وتصدر منتخب البحرين المجموعة الثانية بواقع 7 نقاط ليتأهل في المركز الأول دون تحقيق أي خسارة في دور المجموعات، ويسعى منتخب البحرين للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بالنسخة الماضية في قطر.

أما منتخب عمان، فقد نجح في التفوق على المنتخب السعودي ليصل إلى النقطة السابعة دون أي خسارة، ولم تحقق عمان اللقب منذ 2017.

ما هو موعد مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج 25 ؟

موعد مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي خليجي 25، هو يوم الإثنين 16 يناير 2023، على ملعب البصرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

التقاط.PNG

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان في خليجي 25 ؟

سوف يتم نقل هذه مباراة البحرين وعمان على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو.

التقاط.PNG


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد