معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي2022-2023- حيث تزايد البحث حول مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2023، نحو استاد توتنهام ديربي لندن بين أرسنال وكتيبة أنطونيو كونتي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين فريقي بين آرسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، فمن هو معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023 ؟

معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023 ؟

يمكنك الاستماع الى المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي عبر قناة "بي إن سبورتس"، معلقًا لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023

ويمكن متابعة المباراة أيضًا بالتعليق الأجنبي من خلال القناة الصوتية الثانية أو الانتقال لقناة بي إن سبورتس الإنجليزية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023 ؟

من المقرر نقل مباراة أرسنال وتوتنهام عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium هي الناقل الحصري للمباراة ، وكذلك من خلال بي إن سبورتس الإنجليزية 1، ويمكن متابعة البث المباشر لديربي لندن عبر تطبيق تود، أو من خلال خدمة بي إن كونكت.
 
ويسعى أرسنال في المباراة لمواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية، والفوز بالمباراة لينفرد بالصدارة ويزيد الفارق مع أقرب منافسيه، وعلى الجانب الآخر يطمح توتنهام أيضاً في تحقيق الفوز، للعودة مرة أخرى إلى المربع الذهبي في ظل المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز الرابع.

ويتصدر أرسنال جدول الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

100-234321-arsenal-tottenham-commentator-premier-league-2023_700x400.jpg


وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" من هو معلق مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي2023 ؟ وموعد المبارة والقنوات الناقلة.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد