موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري النجليزي والقنوات الناقلة

مباراة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي – يترقب الكثيرون من عشاق كرة القدم الإنجليزية، المباراة التي ستجمع بين الفريقين المنافسين تشيلسي وكريستال بالاس اليوم.

وينتظر المتابعون المنافسة الثقيلة والقوية بين الفريقين، حيث يبحث كلاهما عن الفوز لتحسين مركزه والحظي بالثلاث نقاط، لزيادة عدد نقاطه في البطولة، وعليه فإننا نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

تنطلق المباراة بين تشيلسي وغريمه كريستال بالاس اليوم الأحد 15 يناير 2023 ، على أرض ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ/ي أيضًا:تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين اليوم في الدوري الفرنسي

وتبدأ أحداث المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، والرابعة مساءً بتوقيت مصر.

ويسعى نادي تشيلسي إلى تحقيق الفوز ليستعيد ترتيبه عقب تراجع أدائه في المباريات الأخيرة، فيما يحاول كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية، تساعد بتقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أحداث مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم الأحد، عبر قناة bein sports premium hd 2 ، حيث تنفرد المجموعة بنقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر نادي آرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة، وغريمه نادي كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

لقطة الشاشة 2023-01-15 110958.jpg
 

وبذلك نكون قد قمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد