تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

لاعبو برشلونة ضد ريال مدريد

قالت تقارير إعلامية رياضية إسبانية إن المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرناندنز استقر على تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ، والذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض الأحد 15 يناير الجاري.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد

وأظهرت تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني اعتماد تشافي على أربعة لاعبين في خط الوسط ، فيما سيلعب بعثمان ديمبلي وليفاندوفسكي في خط الهجوم ، حيث جاءت التشكيلة وفق التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا - أندرياس كريستينسن - جوليس كوندي - رونالد أراوخو.

خط الوسط: بيدري جونزاليس - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - بابلو جافي.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبلي.

غيابات ريال مدريد

وسيغيب عن ريال مدريد في المباراة النهائية كل من الفرنسي أوريلين تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا - اللذين لم يسافرا إلى الرياض- والإسباني لوكاس فاسكيز، الذي سيغيب لمدة شهر ونصف بسبب إصابته بالتواء في المفصل التي تعرض لها يوم الأربعاء.

تدرب البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي تعرض لارتجاج طفيف في المخ خلال نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ضد فالنسيا، اليوم السبت، في آخر مران عشية النهائي أمام برشلونة وسيكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لاعبو برشلونة

أثار الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، القلق قبل مواجهة ريال مدريد، غدا الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وتدرب أراوخو منفردا بعيدا عن المجموعة، مساء اليوم السبت، وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه مجرد إجراء احترازي، واللاعب متوقع مشاركته ضد ريال مدريد ولن يغيب.

وأضافت: "أراوخو بعد عدة أشهر من الغياب، بدأ في مباراة الكأس، ولعب ضد ريال بيتيس في نصف النهائي، المباراة كاملة، وبعد التمديد لأشواط إضافية".

وأشارت الصحيفة إلى أن فرينكي دي يونج وعثمان ديمبلي، تدربا مع المجموعة، ومن المفترض تواجدهما غدا بشكل طبيعي.

وحجزت جماهير كرة القدم في السعودية كافة تذاكر مباراة برشلونة ضد ريال مدريد أو ما يعرف بمباراة الكلاسيكو، حيث يتطلع عشاق كرة القدم إلى مشاهدة هذه المواجهة من مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، فيما سيتابعها الملايين من خلف الشاشات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد