سبب غياب كاظم الساهر عن حفل افتتاح خليجي 25

كاظم الساهر- مطرب عراقي

سبب غياب كاظم الساهر عن حفل افتتاح خليجي 25، حيث نشرت وسائل إعلام عربية اليوم السبت 14 يناير 2023، تعليق الفنان العراقي على عدم حضوره الافتتاح الذي أقيم في مدينة البصرة العراقية.

وقال كاظم الساهر في رسالة صوتية، بعثها للشاعر داود الغنّام، وهو صديق له، حول سبب عدم حضوره حفل افتتاح خليجي 25 إن "محافظ البصرة أسعد العيداني اتصل بمدير أعمالي، واعتذر منه (الأخير) بطريقة حلوة، والمحافظ كان إنساناً راقياً، وقال له إنني أقدر الظرف".

ورداً على شائعات أن الخلاف الذي حصل بين الساهر والعيداني كان بسبب مبالغ مالية، نفى الفنان العراقي ذلك، وقال: "ما تم تداوله بشأن الأموال – مع الأسف - غير صحيح، وهذا الذي حصل، وقلنا إن شاء الله مرة ثانية".

وأضاف: "كنت والأستاذ كريم العراقي عملنا أغنية، لكنها جاءت بالفصحى، وكنت أتمناها بالعامية، وأنجزتها، لكن للأسف جاءت ليس بالمستوى المطلوب، وكنت أتمنى أن تكون أقوى، لأقدمها بطريقة حلوة للناس، لكن للأسف ما صارت".

وتابع: "كنت أريد أعمل مفاجأة، وأذهب هناك، دون دعوة، إذا لا يحتاج ذلك، فهذا بلدي".

وأشار إلى أن "التنظيم كان رائعاً، والأهم الناس (متونسين)، والحمد لله".

وكان الساهر علق بشأن إقامة بطولة الخليج بنسختها الـ25 في البصرة، فيما لم يبدِ موقفاً واضحاً من إمكانية إحيائه لحفل الافتتاح أو عدمه.

وقال الساهر في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية على هامش حفل غنائي أحياه في بيروت: "إن كأس الخليج يعني لي الكثير، وهو فرصة رائعة أن يجتمع الأخوة والحبايب في مدينة الحب بصرتنا الجميلة والرائعة".

وأشار إلى أنها "فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك". معرباً عن أمله أن "يتبع خليجي البصرة أشياء أكبر".

وتابع: "إن شاء الله ننجمع في العراق وبغداد".

عدم حضور كاظم الساهر حفل افتتاح بطولة كأس الخليج 2023 أو ما يعرف بدول مجلس التعاون الخليجي ، خليجي 25 ، أثار موجة من الانتقاد له من قبل المواطنين الذين كانوا يرغبون برؤيته على أرض العراق لأول مرة منذ سنوات طويلة.

المصدر : وكالة سوا - ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد