تشكيلة مان سيتي ومان يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 14 يناير 2023

لاعبو مان يونايتد ولاعب السيتي هالاند في مباراة سابقة

تشكيلة مان سيتي ومان يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 14 يناير 2023، حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية، بعد ظهر اليوم السبت، لمشاهدة قمة نارية، تجمع المتوهّج مانشستر يونايتد، بضيفه نادي مانشستر سيتي، على استاد الأولد ترافورد. 

ويدخل المان سيتي مباراته ضد المان يونايتد، وهو يحتل المركز الثاني من الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، خلف آرسنال المتصدر برصيد 44 نقطة، في حين يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 35 نقطة، أي أن الفارق بينهما أربع نقاط، ما ينبئ بموقعة نارية منتظرة

ويبحث كثير من محبي البريميرليغ، عن تشكيلة مان سيتي ومان يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، ومعرفة الأسماء الأساسية التي سيختارها كلا المدربين جوارديولا، وإيرن تين هاغ.

 تشكيلة مان سيتي المتوقعة ضد مانشستر يونايتد اليوم

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 14 يناير 2023، عند الساعة 03:30 مساءً بتوقيت السعودية، والثانية والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، على استاد معقل الأحلام، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023/2022، وعليه ما هي تشكيلة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي 

تشكيلة مان سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم

وأعلن المدرب جوارديولا تشكيلة مان سيتي ضد مان يونايتد الرسمية في مباراتهما اليوم، والتي جاءت على النحو التالي:

إديرسون - والكر - أكانجي - آكي - كانسيلو - رودريجو - دي بروين - برناردو - محرز - فودين - هالاند.

تشكيلة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم

دي خيا - فيرنانديز - مارسيال - راشفورد - مالاسيا - إريكسن - فريد - كاسيميرو - فاران - شاو - وان بيساكا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي

ومن المقرر أن تنقل مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، والتي أسندت مهمة التعليق إلى الجزائري حفيظ دراجي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يحتل نادي المان يونايتد المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

لقطة الشاشة 2023-01-14 123021.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة نادي مان يونايتد ضد مان سيتي اليوم السبت، والقنوات الناقلة وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر أن يتم نقلها مباشرة هنا عبر المنصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد