تشكيلة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي 2023

فريق النصر السعودي

تشكيلة النصر ضد الشباب 2023 ، حيث يلتقي متصدر دوري روشن السعودي، نادي النصر، مساء اليوم السبت، مطارده الشباب، في مباراة من المنتظر أن تحمل الكثير من الإثارة، والندية، والتنافسية.

ويدخل نادي النصر مباراته ضد الشباب، وهو متصدرًا للدوري السعودي برصيد 29 نقطة، في حين يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، أي أن الفارق بينهما ثلاث نقاط، سيسعى الشباب لتحقيقهم ومناصفة النصر الصدارة.

ويبحث كثير من محبي الدوري السعودي، وكذلك عاشقي نادي النصر، عن تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي، ومعرفة الأسماء الأساسية التي سيختارها المدرب، في ظل عدم تواجد الوافد الكبير النجم كريستيانو رونالدو حتى الآن بالتشكيلة.

 تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن

وتنطلق مباراة النصر ضد الشباب اليوم السبت 14 يناير 2023، عند الساعة 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي 2023/2022، وعليه ما هي تشكيلة نادي النصر ضد الشباب اليوم وهل سيلعب رونالدو في المباراة؟

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم

وتناقلت وسائل إعلام سعودية، توقعات تشكيلة النصر ضد الشباب في مباراتهما اليوم، حيث من الممكن أن يلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: علي لاجامي - ألفارو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخبيري - لويس جوستافو - عبد الرحمن غريب - سامي النجعي - بيتي مارتنيز.

خط الهجوم: تاليسكا.

 

هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الشباب اليوم ؟

ويغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة النصر المرتقبة ضد الشباب اليوم، وذلك بداعي الإيقاف، حيث ستكون مباراة اليوم، هي الأخيرة في العقوبة الموقعة على رونالدو من الدوري الإنجليزي، بعدما غاب عن مواجهة الطائي الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

ومن المقرر أن تنقل مباراة النصر ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي عبر قناة SSC1 HD، والتي أسندت مهمة التعليق إلى مشاري القرني.

وبشكل مجاني عبر شبكة الإنترنت، من خلال شاهد بتقنية SD، والاشتراك في خدمة شاهد VIP في حال الرغبة بمشاهدة المباريات بتقينة HD.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي النصر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، فيما يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

لقطة الشاشة 2023-01-14 095837.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة نادي النصر ضد الشباب اليوم السبت، والقنوات الناقلة وجدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن يتم نقلها مباشرة هنا عبر المنصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد