سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي في العراق

سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي في العراق

سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي في العراق، حيث انتشر النبأ كالنار في الهشيم على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، إذ بدأ عدد كبير من الفنانين والفنانات والشخصيات الاعتبارية في إرسال برقيات التعزية للفنان العراقي الكبير في مصابه الجلل ، خاصة وأنه لم يستفيق بعد من وفاة والده والتي حدثت في شهر ديسمبر الماضي.

وبدأ عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان العراقي في البحث عن سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي في العراق ، إذ أن كثير من المواقع الفنية بدأت تتداول الخبر بشكل واسع فيما قدمت شركة روتانا التعزية للفنان العراقي وأسرته ، حيث يشارك حاتم العراقي حاليا في برنامج عراق ايدول.

سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي

وقالت حسابات شبه رسميه على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة حامد العراقي شقيق الفنان حاتم يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية ، إذ تم نقله الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج ، إلا أن حالته الصحية ازدادت سواءً خلال الساعات الماضية ليعلن الأطباء عن وفاته في ساعات مساء اليوم الجمعة 13 يناير 2023.

ولم يؤكد ذلك رسميا من قبل الجهات الرسمية العراقية او عائلة الفنان حاتم العراقي ، في وقت قالت حسابات عائلية أن صحة حامد العراقي تعرضت لانتكاسه عقب وفاة والده في شهر ديسمبر الماضي.

وأعلن الفنان العراقي فهد النوري، عبر «ستوري» حسابه على انستقرام، وفاة شقيق الفنان حاتم العراقي.

وكتب النوري :" انتقل إلى رحمة الله، الأخ حامد، شقيق الفنان حاتم العراقي، أعزي إخوتي حاتم ومالك وصادق بهذا المصاب، وأدعو الله أن يرحم حامد ويسكنه الجنة، ويلهم الأهل وكل المحبين الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنان حاتم العراقي بدأ في تحقيق نجاح كبير في عالم الفن بعدد من الاغنيات التي طرحها ومنها "شغلتوني، فدوة لك، عذبيني، تصبح على حب" وغيرها.

ولد حاتم العراقي في بغداد، لعائلة مكونة من ستة أولاد وبنتين وعمل حاتم كبائع نفط، بدأ بالغناء وهو في المدرسة، ثم غنى في الأفراح بدأت مشواره في أواخر عام 1990، ذاع شهرته مع ألبومه الأول "خليه الأسمر" ومن ثم "فكر فيك".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية عن نشرنا لكم سبب وفاة حامد شقيق حاتم العراقي في العراق اليوم ، حيث أصيب الوسط الفني والثقافي في بغداد بالصدمة الكبيرة وسط تواصل ارسال برقيات التعزية في وفاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد