حجز تذاكر الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023

الهلال-والنصر.jpg

حجز تذاكر الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، حيث أعلنت الجهات المنظمة للبطولة رسميا مساء اليوم الجمعة 13 يناير الجاري عن طرح تذاكر المباراة والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية ومن خلال متابعتها للرياضية السعودية رابط حجز تذاكر الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والذي سيشهد تواجد النجم كريستيانو رونالدو رسميا ، حيث تتشوق جماهير كرة القدم السعودية والعربية لرؤيته على أرضيه الملعب.

حجز تذاكر الاتحاد والنصر

وينطلق كأس السوبر السعودي 2023 بمواجهة الهلال والفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الـ26 من يناير الجاري، على أن يلتقي الاتحاد والنصر على ملعب الملك فهد الدولي، في اليوم ذاته.

وحدد اتحاد كرة القدم السعودي خمس فئات لتذاكر لقاء الهلال والفيحاء التي تم طرحها إلكترونيا على موقع بيع التذاكر http://ticketmx.com تبدأ من 25 ريال، وتتراوح بقية الأسعار بين 40 ريالا و60 ريالا و800 ريالا و1750 ريال.

أما تذاكر الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر سيتم بيعها على 6 فئات «25 – 40 – 60 – 175 – 800 – و1750 ريال».

واعتمد الاتحاد السعودي لكرة النظام الجديد لبطولة السوبر، بتنظيمها من 3 مباريات بدلًا عن مباراة واحدة، حيث تبدأ من الدور نصف النهائي.

ويجمع كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصيفه، وبطل دوري روشن السعودي ، ووصيفه.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم حجز تذاكر الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، حيث تتطلع الجماهير ومشجعي كرة القدم في السعودية لحجزها بشكل مبكر من أجل مشاهدة اللاعبين من مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد