موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بكأس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة " كلاسيكو الرياض"

يبحث الكثير من الأشخاص بمن فيهم عشاق الرياضة وهواة الدائرة المستديرة في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد " كأس الرياض " المقبلة والقنوات الناقلة للمباراة التي ستكون فيها منافسة شديدة بين عملاقين في عالم الكرة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة

وحول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد " كلاسيكو الرياض " ، الذي ينتظره الكثير حيث سيتم عقد المباراة  يوم الأحد المقبل 15 يناير 2023 ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني.

وفاز فريق برشلونة على ريال بيتيس اليوم الخميس 12 يناير بركلات الترجيح بعد أن انتهت الأشواط الإضافية بنتيجة هدفين مقابل هدفين، بينما انتهت ركلات الترجيح في المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي العادة تكون مباراة برشلونة ضد ريال مدريد شيقة وممتعة بالنسبة للجمهور في الوطن العربي والعالم لذا بات الكثير في حالة فضول لما تحمله هذه المباراة من مشاهد وأحداث ستخلد في تاريخ الرياضة وكرة القدم خاصة.

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا وضعنا لكم في هذه المقالة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد " كلاسيكو الرياض " ضمن كأس السوبر الإسباني الذي شهد الأحداث الرياضية الممتعة طيلة المباريات المنعقدة في الفترة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

من المقرر أن تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد " كلاسيكو الرياض " ضمن كأس السوبر الأسباني قناة SSC1 HD مباشر حيث يتم نقل مباريات كأس السوبر في العادة من خلال هذه القناة المختصة بالشأن الرياضي.

وتأهل غريم برشلونة الرياضي ريال مدريد أمس الأربعاء أمام فريق فالنسيا بركلات الترجيح، في مباراته ضمن كأس السوبر وكانت المباراة ممتعة لا سيما وأنه تعادل الفريقان في الأشواط الرئيسية وتم عقد شوطين إضافيين ووصلا إلى ركلات الترجيح حيث نهاية المباراة.

وقبل مباراة برشلونة وريال مدريد كان يسعى الأول في مباراته ضد ريال بيتيس للتأهل إلى المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني " كلاسيكو الرياض " في محاولة منه لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2018، وحصد البطولة للمرة الأولى بالنظام الجديد.

وفي هذا المقال نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة سوا المعلومات حول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة " كلاسيكو الرياض" التي ستنعقد ضمن كأس السوبر الأسباني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد