موعد مباراة أبها ضد ضمك والمعلق والقنوات الناقلة

لاعبوا نادي ضمك السعودي

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن موعد مباراة أبها وضمك في دوري المحترفين السعودي المعروف في الوسط الرياضي باسم دوري دورشن حيث ينتظرها الكثير من عشاق وهواة الدائرة المستديرة في السعودية.

موعد مباراة أبها وضمك في دوري روشن

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا بعضا من المعلومات عن مباراة أبها ضد ضمك في دوري روشن السعودي والتي ستقام ضمن سلسلة مباريات غدا الجمعة 13 يناير 2023، حيث ستقام المباراة على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" بدرجة حرارة 13 c.

وحول موعد مباراة أبها ضد ضمك في دوري المحترفين السعودي، حسب المعلومات المتوفرة لدى طاقم وكالة سوا فإن المباراة ستقام الجمعة في تمام الساعة الثانية ونصف 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، علما بأن المباراة تعتبر ضمن مباريات الذهاب في دوري روشن.

القنوات الناقلة لمباراة بها ضد ضمك

بعد أن تحدثنا عن موعد مباراة أبها ضد ضمك نرفق لكم في هذه السطور، القنوات الناقلة للبماراة التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 في دوري روشن السعودي، حيث سيتم نقلها على قناة ssc1sd كما سيتم نقل المباراة على قناة ssc5 sd حيث سيتم مشاهدتها مباشرة في الوقت المحدد لعرض القناة.

معلق مباراة أبها ضد ضمك

بعد المعلومات المرفقة أعلاه عن مباراة أبها ضد ضمك في دوري روشن السعودي نضع بين أيديكم اسم معلق مباراة أبها ضد ضمك حيث سيعلق على المباراة المعلق الرياضي سعد يحيى.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم في هذه المقالة موعد مباراة أبها ضد ضمك والقنوات الناقلة ومعلق المباراة بالإضافة إلى بعض المعلومات الرياضية حول المباراة المنتظرة في الوطن العربي خاصة السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد