الدوري السعودي : موعد مباراة الخليج ضد الوحدة والقنوات الناقلة

لاعبوا نادي الخليج في دوري روشن السعودي للمحترفين

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن موعد مباراة الخليج ضد الوحدة في دوري روشن السعودي ، حيث ستقام غدا الجمعة 13 يناير 2023، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ومن المرتقب أن تكون منافسة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الخليج ضد الوحد

ويترقب الكثير من عشاق الدائرة المستديرة موعد مباراة الخليج ضد الوحدة والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع 13 "مبراة ذاهب" في دوري روشن السعودي، وستقام مباراة الخليج ضد الوحدة على استاد الأمير محمد بن فهد بدرجة حرارة 15 c

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة الخليج ضد الوحدة في الدوري السعودي التي ينتظرها الكثير من عشاق وهواة الرياضة وكرة القدم في الوطن العربي لا سيما الملكة العربية السعودية، سنضع بين أيديكم القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد الوحدة

نضع بين أيديكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا القنوات الناقلة لمباراة الخليج والوحدة في دوري روشن السعودي التي من المقرر أن تقام غدا الجمعة، حيث سيتم نقلها مباشرة على قناة ssc extra 1 hd كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة في حين عرضها على قناة sscextra 1sd.

دوري روشن السعودي ويكيبيديا

الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن السعودي لأسباب الرعاية، هي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمتها السوقية إلى 473.70 مليون يورو.

ولُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم «الدوري الممتاز»، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى «الدوري التصنيفي» لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم في هذه المقالة موعد مباراة الخليج ضد الوحدة في دوري المحترفين السعودي "روشن" والقنوات الناقلة وبعض المعلومات عن الدوري الذي يتابعه الكثير من الأشخاص في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد