تردد قناة الفجر الجديد 2023 - نايل سات وعرب سات

صورة تردد قناة الفجر الجديد 2023

تردد قناة الفجر الجديد 2023 ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة الجديد وسنرفق لكم في هذه المقالة التردد لمتابعة القناة التي تعرض العديد من البرامج والمسلسلات الشيقة بما فيما مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل.

تردد قناة الفجر الجديد 2023

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تردد قناة الفجر الجديد 2023 حيث يتابع القناة الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وتنافس في الاعمال الدرامية المناسبة لجميع الأعمار، علما بأن القناة الجزائرية تحظى بعدد كبير من المشاهدة بسبب نقل المسلسلات التركية.

وتقدم قناة الفجر محتوي في جميع المجالات بمجموعة برامج متنوعة ومميزة وخاصة البرامج الدينية وترتيل الآيات القرآنية والتفسير وشرح علوم الدين، وسنضع بين أيديكم تردد قناة الفجر الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات لمشاهدتها مباشرة.

وتعمل قناة الفجر الجديد علي جميع الأجهزة الحديث والقديمة حيث خصصه القناة اكثر من تردد ليتناسب مع نوع الرسيفر او الشاشة من خلال تردد قناة الفجر الجزائرية SD الذي يعمل بجودة متوسطة لأجهزة القديمة، وبنوع اخر قناة الفجر الجزائرية hd بصورة عالية الوضوح للأجهزة الحديثة والمتطورة.

تردد قناة الفجر SD نايل سات

قناة الفجر الجزائرية تبث على عدد مختلف من الترددات لتستطيع الوصول الي اكبر نسبة من المشاهدين بإشارة قوية وصورة جيدة ويمكن برمجتها من خلال البينات التالية لجودة sd وتظهر في قائمة القنوات تحت اسم El Fajr TV.

القمر: نايل سات

التردد: 12645

الترميز: 27500

معامل 4/3

الاستقطاب: أفقي

تردد قناة الفجر الجزائرية HD نايل سات

القمر: نابل سات

التردد: 12034

الترميز: 27500

معامل: 4/3

الاستقطاب: أفقي

بعد أن وضعنا لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تردد قناة الفجر الجديد 2023 على النايل سات نضع بين أيديكم تردد القناة الجزائرية الجديد على عرب سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد عرب سات

القمر: عرب سات

التردد: 11034

الترميز: 27500

معامل: 3/4

الاستقطاب: أفقي

بعد أن تمكنا من عرض تردد قناة الفجر الجديد 2023، سنضع لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا طريقة ضبط قناة الفجر على الرسيفر حتى تتمكنوا من ضبطها لمتابعة برامجها.

اتبع الخطوات التالي: أدخل الي خيارات التركيب، انقر على خيار قائمة الترددات، ادخل علي خيار إضافة قناة، اختيار القمر واكتب بيانات القناة، ثم يتم النقر على زر بحث، اضغط الان علي حفظ.

برامج قناة الفجر الجزائرية El Fajr TV

تعرض قناة الفجر الجزائرية العديد من البرامج التي تناسب العائلة وجميع الأعمار حيث تبث برنامج حديث الفجر، وبرنامج نقطة وسطر جديد، وبرنامج قمرة، برنامج كاميرا كاشي، وبرنامج ما يكون غير الخير، وبرنامج ويش تقولي.

مسلسلات قناة الفجر الجزائرية 2023:

تعرض قناة الفجر الجزائرية التي وضعنها ترددها الجديد للعام 2023، العديد من المسلسلات التركية الشيقة والتي تشهد أحداثا متراكمة ومتصاعدة.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان

مسلسل أرطغرل.

مسلسل ألب أرسلان.

قناة الفجر الجزائرية ويكيبيديا

تعتبر قناة الفجر أول قناة فضائية متخصصة في تلاوات القرآن الكريم وعلومه وفنونه. بدأت البث الرسمي في 2 رمضان 1425 هـ الموافق 16/10/2004 م، اعتمد على التنوع الثري لمادة القرآن الكريم من تلاوات وعلوم وفنون. أدار القناة الشيخ وجدي الغزاوي، ويمتلكها الشيخ ابن الشنفري، وخلال تلك السنوات حققت القناة نجاح كبير حتي دخلت سبقا المنافسة والأعلى مشاهدة في الوطن العربي لما تقدمة من محتوي متميز هادف، وفق يكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد