محدث: نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

لاعبوا النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي مساء يوم الخميس 12 يناير 2023، بنتيجة التعادل السلبي وأقيمت على أرضية ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وسيطرت النتيجة "0-0" على مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي التي انطلقت صافرتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة "السعودية"، الخامسة بتوقيت القاهرة في مصر.

علق على مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي أيمن الكاشف حيث وصف أحداث المباراة للمتابعين عبر شاشة القناة الناقلة، علما بأنه يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة، من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 3، ودون أي هزائم خلال الموسم الحالي.

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري المصري، بعد أن وقع في فخ التعادل أكثر من مرة، وآخر انتصارات الأهلي جاءت على حساب إنبي في المباراة الماضية، وهو الانتصار الذي رفع رصيد  إلى 30 نقطة ظل بها على صدارة ترتيب جدول الدوري، بينما المصري الذي تمكن من تحقيق الفوز أيضًا في الأسبوع الماضي على حساب الاتحاد السكندري، يحتل حاليًا المركز في الجدول برصيد 17 نقطة.

تشكيلة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا، خاض السويسري مارسيل كولر مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- محمود متولي- ياسر إبراهيم- علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية- اليو ديانج- حسين الشحات- محمد مجدي أفشة- أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: شادي حسين.

غيابات الأهلي ضد المصري في مباراة اليوم

غاب عن الاهلى كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وبيرسى تاو ومحمد عبد المنعم للإصابة ومحمد الضاوى كريستو لعدم وصول البطاقة الدولية وبجانب زياد طارق وحسام حسن بعد رحيلهم لصفوف سموحة، وانتقال عمار حمدى ومحمد محمود لصفوف نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد