رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية

رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية

رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية ، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس 12 يناير الجاري عن البدء بإرسال رسائل نصية للطلاب والطالبات تتضمن نتائج الترشيحات النهائية للمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي الحالي.

ويبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات في الأردن حاليا عن رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية ، حيث أنه وبحسب إعلان وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية فإنه سيبدأ عند الساعة الرابعة من مساء اليوم أرسال الرسائل.

رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في الأردن حاليا رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية ، حيث قالت الوزارة إن عدد المرشحين من الطلبة وصل إلى 57747 ألف طالب وطالبة إذ يشكلون ما نسبته 71 % من إجمالي المتقدمين. اضغط هنا

وأعلنت مديرية البعثات في الوزارة عن البيانات والمعلومات للطلبة المتقدمين بطلبات إلكترونية للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2022 / 2023، إضافةً إلى النقاط المحتسبة لكل منهم، وذلك وفقاً لتعليمات ومعايير الاستفادة من المنح والقروض التي يقدمها صندوق دعم الطالب في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة الدارسين في البرنامج العادي في الجامعات الأردنية الرسمية، حيث يعتبر هذا الإعلان لأغراض تدقيق الطلبة لنقاطهم وبياناتهم ولا يعتبر ترشيحاً للطالب.

كيفية تقديم اعتراض على نتائج المنح والقروض

تقديم اعتراض على نتائج المنح والقروض 2022 الاردن، حيث أتاحت الوزارة للطلبة إمكانية تقديم الاعتراض على النتائج، وذلك عبر الموقع الالكتروني التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الاردن، حيث يمكن للطالب المتقدم الاطلاع على بياناته ومعلوماته، كذلك على النقاط التي تم إحتسابها له، كما يحق له الاعتراض على هذه النقاط بشرط قيامه بتحميل وثائق معززة لها، حيث يجب مراعاة مجموعة من الشروط أثناء تقديم الاعتراض وهي كالتالي:

بداية وفي حال تقدم الطالب بطلب اعتراض الكتروني خلال وقت لا يتجاوز 6 اشهر، فيتوجب على الطالب تحميل وثائق معززة للاعتراض خلال موعد أقصاه يوم السبت الموافق 10-12-2022، حتى الساعة 12 منتصف الليل، وغير ذلك لن يتم مراجعة أي اعتراض.

كذلك فقد ركَّزت الوزارة على أنَّه لن يتم مراجعة أي طلب اعتراض أو استدعاء ورقي بعد انتهاء فترة تقديم طلبات الاعتراض الإلكترونية.

كما ستقوم الوزارة بإعلان نتائج الترشيح بعد دراسة جميع الاعتراضات.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم رابط نتائج المنح والقروض 2022-2023 النهائية والذي يبحث عنه مئات الآلاف من الطلاب والطالبات في الأردن حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد