تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الاسباني 2023

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الاسباني ٢٠٢٣ – حيث يترقب عشاق الكرة الاسبانية انطلاق أحداث المباراة الحاسمة لنادي برشلونة أمام رال بيتس، عقب تأهل وفوز غريمه الرياضي ريال مدريد أمس أمام فالنسيا بركلات الترجيح.

وينتظر الكثير من عشاق النادي الكتالوني إنطلاق مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس اليوم الخميس 12 يناير 2023، على أرض ملعب الملك فهد الدولي في السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني ، وعليه فإننا نقدم لكم تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في السوبر الاسباني .

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم

من المتوقع أن يلعب مدرب نادي برشلونة تشافيير هرنانديز، الذي حصل فريقه على رصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه نادي ريال مدريد برصيد 38 نقطة خلال هذا الموسم.

ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، التشكيلة الأساسية لفريق النادي خلال مواجهتهم المنتظرة أمام ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الاسباني 2023 ، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وفيما يلي تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم :

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع التشكيلة: جول كوندي، رونالد أراخو، أندرياس كريستنسن (أليخاندور بالدي)، جوردي ألبا.

خط الوسط: جافي، بيدري، سيرخيو بوسكيتس (فرينكي دي يونج).

وفي مركز الهجوم: عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس (أنسو فاتي).

 

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

يُعلق على أحداث مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني 2023 ، اليوم الخميس، المعلق الرياضي عيسى الحربي أو المعلق عبد الله الغامدي.

تدريبات-برشلونة-1.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

تنقل قنوات SSC الرياضية السعودية، كما هو المعتاد أحداث مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 في الرياض، عبر تردداتها على نايل سات وعرب سات، حيث تعتبر القناة من من أهم القنوات العربية التي تبث المباريات والفعاليات الرياضية العربية والأجنبية الهامة، بالإضافة إلى دوري الدرجة الأولى من دوري روشن السعودي .

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عربسات

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب أفقي.

تردد: 12418.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الاسباني ٢٠٢٣، وموعد المباراة والقنوات الناقلة وتردد قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات ونايل سات، ومعلق المباراة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد