حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني

الشيخ أبو إسحاق الحويني

حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني – تصدر الشيخ المصري الكبير إبو إسحاق الحويني وسائل التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل في مصر ، وذلك بعد نشر عدد من الدعاة والشيوخ أدعية له على حساباتهم الشخصية .

ويتسائل العديد من المصرين وفي الوطن العربي حول حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني ، وتداول مقطع فيديو وهو يتحدث أما طلابه خلال درس دعوي ، وهو مُتعب كما قال في كلامه، وسكت .

مرض الشيخ أبو إسحاق الحويني

يعاني الشيخ الحويني من جلطة آلمت به ، وذلك بحسب ما قام بنشره العديد من الدعاة والشيوخ ، متمنيين له الشفاء العاجل .

حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ الكبير أبو إسحاق الحويني ، أثناء درس دعوي لطلابه ، وقال الشيخ الحويني مخاطباً طلابه :" لا تاخذوني اليوم أشعر بالتعب ولكن يعني خشيت أن لا أتي وأنا أعلم أنكم ستأتوني، أنا جئت مكرها بسبب الظروف الصحية عندي وان شاء الله نواصل في المرات القادمة تكون ظروفي أحسن ، ربنا يبارك فيكم، ولا أعدم دعوة صالحة منكم أن يعافيني ربنا عز وجل".

و كتب الشيخ عادل العازمي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : "العلامة أبو إسحاق الحويني يتوقف أثناء درسه ويعتذر من الطلاب بعد تعبه وثقل لسانه بسبب اصابته بجلطة. دعواتكم الصادقة للشيخ ".

أما الداعية الفلسطيني محمود الحسنات ، فقد كتب :" فِي أثناءِ مجلسِه سكتَ قليلاً، ثمَّ قَال : "أعذُرونِي بعدمَا أُصبتُ بالجَلطة ثقُل لسَانِي" اللهُمَّ اشفِ شيخنَا أبُو إسحاق الحوّينِي وأمدهُ بالصحَّةِ والعافيَّة وبارك في عُمرهِ وعمَلهِ وأهلِ بيتِه ".

في نهاية المقال أوضحنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حقيقة وفاة الشيخ أبو إسحاق الحويني التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد