حجز تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25

مباراة الكويت والبحرين

حجز تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25 – يفضل الكثير من هواة وعشاق كرم القدم التواجد في الملاعب لحضور المباراة والاستمتاع بجو من الإثارة وال حماس بين باقي المشجعين .

ويبحث العديد عن حجز تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25 ، والتي ستكون ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 25 .

موعد مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25

يستعد منتخب الكويت للقاء نظيره البحريني على استاد الميناء الأولمبي في البصرة ، وذلك يوم الجمعة 13 يناير / كانون ثان 2023 ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية ، والسابعة بتوقيت الإمارات .

حجز تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أن تذاكر مباراة الكويت والبحرين ستكون متاحة على منصة تذاكر إتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم برابط مباشر ( من هنا ).

وبمجرد النقر على المعقد المناسب لك في الملعب سيتم تحويلك إلى غرفة الإنتظار بسبب الضغط على الموقع وعقب ذلك ستظهر لك صفحة إدخال البيانات الخاصة بك وتحديد طريقة الدفع .

كما وستظهر بيانات إستلام التذكرة والمنافذ ومواعيد فتح بوابات الملعب بعد إستكمال إجراءات الحجز ودفع قيمة التذكرة الخاصة بك .

سعر تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25

يختلف السعر الرسمي لتذاكر مباراة الكويت والبحرين في الجولة الثالثة من خليجي 25 حسب الفئة المحددة ، وسعر تذاكر الفئة الرابعة هو 15 ألف دينار عراقي ، و20 ألف دينار عراقي لتذاكر الفئة الثالثة.

أما تذاكر الفئة الثانية بسعر 30 ألف دينار عراقي ، وتذاكر الفئة الأولى والأقرب للملعب بسعر 45 ألف دينار عراقي .

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم حجز تذاكر مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25 وسعر تذاكر حضور المباراة من داخل استاد الميناء الأولمبي للفئات الأربعة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد