تفاصيل اتفاق الهلال مع ميسي ومفاجآت تاريخية للنصر ورونالدو

الأسطورة ليونيل ميسي

تفاصيل اتفاق الهلال مع ميسي ومفاجآت تاريخية للنصر ورونالدو - أثارت أنباء انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم ب نادي الهلال السعودي الجدل بشكل كبير، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية "نادي باريس سان جيرمان".

حيث ينتهي عقد اللاعب ميسي (35 عاما) مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتاريخ 30 يونيو 2023.

وعلى أثر ذلك قدّم نادي الهلال، عرضًا إلى الأسطورة ليونيل ميسي الحاصل على كأس العالم 2022؛ من أجل ضمه بشكل رسمي، وسط تأكيدات من ناصر العطية، بطل رالي داكار، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، على حسم الصفقة.

تفاصيل اتفاق الهلال مع ميسي ومفاجآت تاريخية للنصر ورونالدو

وكشف الإعلامي الرياضي خالد الذياب، وصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تفاصيل جديدة؛ بشأن صفقة انتقال ميسي "المرتقبة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ جاءت على النحو التالي:

- عرض نادي الهلال إلى ميسي؛ يُقدر بـ300 مليون يورو في الموسم "1.2 مليار ريال سعودي"، وليس 500 مليون يورو "2 مليار ريال"، كما يردد البعض.

- مفاوضات الهلال وميسي؛ من أجل الانضمام إلى الفريق، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024، وليس في الشتاء الحالي.

- ليونيل ميسي مرحب بفكرة الانتقال إلى المملكة العربية السعودية؛ ولكنه محتار بين الرحيل عن باريس سان جيرمان، في الصيف القادم، أو مستقبلًا.

- قد يجدد ميسي، عقده مع فريق العاصمة الفرنسية؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى يونيو 2024، ومن ثم الانتقال إلى الهلال.

- سيلعب ميسي، بعد الانتقال إلى الهلال، دورًا كبيرًا في الترويج للدوري السعودي والسياحة في المملكة؛ بالإضافة إلى استضافة بطولة كأس العالم 2030، في ملف مشترك مع مصر واليونان.

وكانت قد أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على عدم موافقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حتى الآن.

وجاءت صفقة الهلال مع ميسي؛ ردًا على تعاقد نادي النصر "التاريخي"، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الانتقالات الشتوية لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو "807 ملايين ريال سعودي"، في العام الواحد.

وفي وقت سابق، كان قد توقع الإعلامي الرياضي حسن الصبحان الذي يلقب نفسه بـ"ملك التوقعات"، والذي كشف عن آخر تطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، وعن موعد انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال.

اقرأ أيضا/ "ملك التوقعات": رونالدو وقع للنصر وهذا موعد انتقال ميسي للهلال

وكان قد حقق الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين حلمه ورفع كأس العالم وهو في سنوات مسيرته الكروية الأخيرة، وتود بلقب كأس العالم بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 عقب نهاية المباراة بالتعادل 3-3.

المصدر : وكالة سوا - سعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد