سبب وفاة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك

عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك

سبب وفاة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن سبب وفاة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك

وتأتي عمليات البحث عن سبب وفاة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك كونه انضم لقاعة مشاهير الروك آند رول مرتين الأولى عام 1992 عن عمله مع فريق “ذا يارد بيردز” وكعازف منفرد عام 2009.

سبب وفاة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك

قالت أسرة عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك على وسائل التواصل الاجتماعي – حسبما ذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم الخميس، إن “بيك” توفي بعد إصابته بعدوى الالتهاب السحائي فجأة عن عمر يناهز 78 عاما

وكان عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك  قد انضم لقاعة مشاهير الروك آند رول مرتين الأولى عام 1992 عن عمله مع فريق “ذا يارد بيردز” وكعازف منفرد عام 2009. وفي عام 2015، صنفته مجلة رولينج ستون خامس أفضل عازفي جيتار على الإطلاق متقدما بمركز واحد على نجم موسيقى البلوز بي.بي. كينج.

 

وأصدر عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك  العام الماضي آخر ألبوم له بعنوان “18” وضم 13 مقطعا موسيقيا أغلبها تسجيلات لمقاطع قديمة مع نجم هوليوود “جوني ديب”.

وفاز عازف الجيتار الإنجليزى الشهير جيف بيك  بأول جائزة جرامي عام 1985 عن أغنية “إسكيب” (الهروب) واستمر بعد ذلك ليحصد التمثال الذهبي سبع مرات خلال مسيرته.

جيف بيك - ويكيبيديا

جيف بيك (بالإنجليزية: Jeff Beck )‏ مواليد  1944 م هو عازف قيثارة، وملحن، وموسيقي، وعازف قيثارة جاز  ‏، وكاتب أغاني، من المملكة المتحدة، ولد في لندن.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد