تشكيلة الطائي ضد التعاون في دوري روشن السعودي 

مباراة الطائي والتعاون في دوري روشن السعودي 

تشكيلة الطائي ضد التعاون في دوري روشن السعودي - يترقب عشاق الكروية في المملكة العربية السعودية تشكيلة مباراة الطائي ضد التعاون ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

يدخل فريق الطائي المباراة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 23 نقطة وعليه ما هي تشكيلة الطائي ضد التعاون في دوري روشن السعودي اليوم؟

حيث تنطلق صافرة بداية مباراة الطائي والتعاون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة، والثالثة وربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والتعاون في دوري روشن السعودي

تذاع مواجهة الطائي والتعاون عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1)، التي تعد الناقل الحصري لمباريات مسابقة دوري روشن السعودي.

إقرأ/ي أيضًا: ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12

ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة 12

تشكيلة التعاون المتوقعة أمام الطائي في دوري روشن السعودي.

ومن المتوقع أن يدخل التعاون بالتشكيل على النحو التالي:

معتز البقعاوي – يزيد البكر- كريستيان لوينداما- نواف الصبحي- سعد بالعبيد -ريان الموسى- وحسن العمري- وألفارو ميدران- وسميحان النابت- فهد الرشيدي، وتاوامبا.

تشكيل الطائي المتوقعة أمام التعاون في دوري روشن السعودي 

 ومن المتوقع أن يدخل الطائي بالتشكيل على النحو التالي:

فيكتور براجا _ كولينز فاي – عبد الكـــريم السليمان – حسن الجبيري – عبد العزيز مجرشي _ دينير جوميز – عبد العزيز الحرابي -أمير سعيود – كنوليدج موسونا – محمد حرزان.

فريق-التعاون-السعودي-scaled-e1640644407441-1280x720.jpg


وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية،تشكيلة الطائي ضد التعاون في دوري روشن السعودي اليوم، بالإضافة إلى موعد المباراة في الدوري السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد