برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدل

برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة، حيث عرضت قناة mbc1، ومنصة شاهد، مساء الأربعاء 11 يناير 2023، المرحلة الحاسمة، مرحلة المرور الأخير من برنامج الغناء العربي السعودي "سعودي آيدول" saudi idol، ضمن إطار الحلقة السادسة التي شهدت الكثير من الإثارة والتنافسية.

ومع الحلقة السادسة من برنامج سعودل آيدول، كان الموعد مع ختام مرحلة المرور الأخير للمتسابقين، قبيل العروض المباشرة التي ستبدأ الأسبوع المقبل، من برنامج الغناء العربي السعودي،  والذي يُعرض على mbc الام بي سي.

وشهدت الحلقة السادسة من مرحلة المرور الأخير من برنامج سعودي آيدول saudi idol التنافسية بين العديد من المواهب الغنائية التي جذبت لجنة التحكيم المكونة من ٤ من أبرز الفنانين الصاعدين في الوسط الفني العربي.

برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية مشاهدة الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير من برنامج سعودي ايدل على قناة الام بي سي mbc مباشر، تزامناً مع بدء حلقة اليوم، حيث بدأت، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة ١ كاملة - حلقات سعودي آيدول

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة 2 الثانية كاملة - حلقات سعودي آيدول

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة ٣ الثالثة كاملة على mbc

وأدى المتقدمون لتجارب الأداء في برنامج سعودي ايدل أداءهم الغنائي أمام الحكام ماجد المهندس وأحلام الشامسي، بالاضافة إلى أصالة وأصيل أبو بكر.

وقٌبيل عرض الحلقة السادسة من تحدي المجموعات من برنامج سعودي ايدل، هناك العديد من المتسابقين الذين نال أدائهم اعجاب الحكام ليتأهلون للمرحلة المقبلة.

ومن جانب آخر لم يتأهل بعض المشتركين الذين تقدموا لتجارب الأداء من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في برنامج سعودي ايدل الذي يُبث عبر قنوات mbc.

موعد عرض برنامج سعودي ايدل على mbc1: 

ويبحث محبو برنامج المسابقات الغنائي السعودي الأول عن موعد عرضه عبر شاشات التلفاز. ، حيث انطلق برنامج سعودي ايدل saudi idol يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسيمبر 2022

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية موعد عرض برنامج سعودي ايدل، اذ يعرض على قنوات الام بي سي MBC يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد أعلن عن انطلاق برنامج سعودي ايدول، مشيرًا إلى أنه سيقام بالشراكة بين هيثة الترفيه السعودية، ومجموعة قنوات الام بي سي. 

وشارك تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للبرنامج، علق عليه قائلاً: "الارض اللي انجبت كبار نجوم الأغنية العربية 🇸🇦 ينطلق منها برنامج سعودي آيدول في يوم ٢٠ ديسمبر لاكتشاف المواهب الغنائية  على قناة mbc1 ومنصة شاهد ... برعاية هيئة الترفيه".

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول:

ويترأس لجنة التحكيم في برنامج المسابقات الغنائي السعودي سعودي ايدل "saudi idol" مجموعة من أبرز نجوم الغناء في الوطن والخليج العربي؛ ليقيموا أداء المتقدمين للبرنامج بأفضل صورة ونقلها للجمهور الخليج والعربي من خلال شاشات الام بي سي.

وتتكون لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج "سعودي ايدل" من أربعة نجوم في الوسط الفني وهم:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

الفنانة السورية أصالة نصري.

الفنان العراقي ماجد المهندس.

الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

كواليس سعودي ايدل:

شهدت الحلقات الاولى من برنامج سعودي ايدل العديد من المواقف الطريفة، والمواهب الجذابة والتي نالت اعجاب لجنة التحكيم لتنطلق لمسيرتها القادمة في البرنامج.

وبدأت حلقات سعودي ايدل من خلال حلقات "تجارب الأداء" والتي تعرض خلال يومين في الأسبوع، حيث يتم الموافقة أو الرفض للمشتركين المتقدمين للبرنامج من خلال لجنة التحكيم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة، والذي يعرض على قناة MBC مباشر، ومنصة شاهد، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد