ميسي في الهلال.. تصريحات قطرية تكشف حسم الصفقة

ليونيل ميسي

كشف بطل رالي "دكار"، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، المالكة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر بن صالح العطية، عن انتقال ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال السعودي في الصيف القادم.

وأكد العطية، أن النجم الأرجنتيني ميسي سيوقع مع نادٍ سعودي وهو الهلال، في غضون 3 أو 6 أشهر، مع بداية الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

كما ونفى بطل رالي "دكار"، وهو صديق شخصي للإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، إمكانية عودة ميسي إلى الفريق الكتالوني مجددًا، لعدة أسباب منها الأزمة المالية التي تعصف برشلونة، وبحث ميسي وبعض النجوم العالميين، عن عروض مالية ضخمة في نهاية مسيرتهم الكروية، وهو ما توفره الأندية السعودية.

وجاءت تصريحات العطية، في ظل تضارب الأنباء حول تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي حتى 30 يونيو 2023.

ومع اقتراب إنتهاء عرضه مع سان جيرمان، قدم نادي الهلال السعودي، عرضًا تاريخيًا إلى ميسي، مقابل 400 مليون يورو أي ما يعادل 1.6 مليار ريال سعودي، في الموسم الرياضي الواحد.

تصريحات-ناصر-العطية1673457065.jpg
 

ومن جهة أخرى، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن ليونيل ميسي قد أبدى موافقته على عرض نادي الهلال، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، الذي قال في تويتر:"ميسي.. مبروك".

 

المصدر : وكالة سوا - سعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد