رابط نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023

نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023

رابط نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023 – بالتزامن مع إعلان مؤسسة الإمارات التعليمة المدرسية عن موعد نتائج طلاب الفصل الأول لعام 2023 من الصف الأول وحتى الثاني عشر .

يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلاب والطالبات عن رابط نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023 ، والتي ستكون متاحة للجميع من خلال رابط إلكتروني تقوم المؤسسة العامة بتفعيله خلال الساعات القليلة القادمة .

وحددت المؤسسة العامة للتعليم في الإمارات جدول زمني لإعلان النتائج على مدار يومين (الخميس والجمعة) لإتاحة الفرصة للطالب وولي الامر للدخول إلى النظام بسهولة ويسر، دون وجود أي تحديات تقنية ، موضحة ان خلال فترة النتائج يشهد النظام ضغط كبير من قبل الطلبة وذويهم .

وكان قد أدى طلاب التعليم في الإماراتي ، المرحلة الابتدائية والمتوسطة ، اختبارات الفصل الدراسي الأول في منتصف ديسمبر الماضي ، وتضافرت كافة مؤسسات الوزارة ومنصاتها التعليمية والإدارية لإخراج الامتحانات بالشكل اللائق والتنظيمي المناسب .

وقد انتهت كافة الاختبارات بسلام دون وصول شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وباشرت الوزارة أعمال التصحيح بعد الانتهاء من أداء الاختبارات وتم حصر النتائج ورفعها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للنتائج .

موعد نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 - 2023

أعلن السيد يحيى الأنصاري المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 في الإمارات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي صباح اليوم الخميس 12 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحاً للصف الثاني عشر ، أما من الصف التاسع وحتى الصف الحادي عشر سيتم الإعلان عنها في تمام في الساعة الثالثة ظهراً من نفس اليوم .

بينما نتائج الصف الأول حتى الصف الثامن سوف يتم إعلانها غداً الجمعة الموافق 13 يناير 2023 في تمام الساعة الثالثة ظهراً .

وسيتم تقسيم إعلان النتيجة على يومين بسبب الضغط الكبير المتوقع على موقع إعلان النتيجة حتى لا يتم حدوث أي عطل فني في الموقع ويتوقف عن العمل .

 

رابط نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023

ينتظر طلاب وطالبات الإمارات إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لعام 2022 – 2023 ، والتي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني عشر صباح يوم الخميس 12 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحا .

وأوضحت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن طريقة استخراج نتائج الفصل الدراسي الأول ستكون إلكترونية عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الإماراتية ، وعلى الطالب ادخال اسمه ورقم الجلوس ثم النقر على عرض سيظهر نتيجة الطالب مع بيان بدرجات كل مادة .

الاستعلام عن نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023

يجب اتباع عدد من الخطوات للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول في الإمارات العربية المتحدة 2022 – 2023 ، ومنها :

الدخول على الموقع الرسمي لإعلان النتائج في الإمارات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني ( من هنا ).

القيام بكتابة البريد الإلكتروني للطالب.

القيام بكتابة كلمة السر.

القيام بالضغط على مربع تسجيل الدخول.

القيام بالضغط على مربع “gradebook”.

بعد ذلك تظهر النتيجة التي حصل عليها الطالب والمجموع الكلي ودرجة كل مادة دراسية .

في ختام المقال أوضحنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط نتائج طلاب الإمارات الفصل الأول 2022 – 2023 ، وطريقة الاستعلام عن النتائج والتي ستظهر على مدار يومين متتالين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد