سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر

ريم البارودي

سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر ، حيث أعلنت الفنانة المصرية في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء – الخميس عن وفاة والدها ، وسط حالة من الحزن التي خيمت على العائلة والوسط الفني ، إذ بدأت النجمة المصرية في تلقي برقيات التعزية من زملاءها وأقاربها وعائلتها.

ويبحث عدد كبير من المتهمين بالشأن الفني المصري عن سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاته ، خاصة وأن الفنانة المصرية تتمتع بقاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام.

سبب وفاة والد ريم البارودي

ووفقا لعدد من وسائل الاعلام المصرية التي نشرت النبأ فإن سبب وفاة والد ريم البارودي يعود لصراع طويل مع المرض والذي لم يكشف عن طبيعته حتى تحرير هذا النص ، في وقت أشارت بعض هذه الوسائل أن والدها تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية وادخل الى أحد المتشفيات الخاصة المصرية لتلقي العلاج الى أن أعلن عن وفاته في ساعة متاخرة من مساء الأربعاء 11 يناير 2023.

وكشفت النجمة ريم البارودى فى تصريحات سابقة عن الحالة الصحية لوالدها التي تعرض مؤخرًا ونقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة وخضع لعملية جراحية، موضحة لـ"اليوم السابع": "والدى حالته غير مستقرة وحرجة جدًا، وأطالب الجميع بالدعاء له، والحمد لله على كل شىء، وكل اللى يجيبه ربنا كويس". وأضافت ريم: "أبى يتواجد داخل العناية المركزة، وأتمنى من الله أن يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة".

وكشفت ريم البارودي منذ أيام أن والدها تعرض لوعكة صحية، وأجرى عملية جراحية، وكتبت ذلك في منشور عبر حسابها بإنستجرام طالبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، وكتبت فيه: "يا رب يا رب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء".

ريم البارودي ويكيبيديا

ريم البارودي هي فنانة مصرية ولدت في القاهرة عام 1978.

تنتمي لعائلة البارودي المعروفة. عمتها هي الفنانة المعتزلة شمس البارودي. رغم أنها من خريجي كلية السياحة والفنادق إلا أنها اتجهت للفن الذي أحبته من صغرها.

بدأت مشوارها الفني من خلال العمل بالإعلانات وهي في الخامسة عشر من عمرها.

عام 1995 شاركت بدور صغير في فيلم "إمرأة هزت عرش مصر" مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي ومن اخراج نادر جلال. وفي العام نفسه شاركت في مسرحية "نشنت يا ناصح" من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي.

ثم اتجهت للتمثيل بشكل احترافي بعد أن قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي في مسرحية "دستور يا سيادنا" عام 2000.

شاركت في مسلسل القرموطي في مهمة رسمية عام 2000 ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق عام 2002 ولكن بدأت صورتها كممثلة تتجلى أكثر عندما شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة عام 2003.

بعد فترة توقف عن التمثيل، عادت عام 2006 من خلال مشاركتها في مسلسل الحب بعد المداولة ومسلسل حدائق الشيطان.

عام 2007 شاركت في مسلسل أزهار، أحلامك أوامر، الفريسة والصياد، قلب إمرأة ونقطة نظام كما شاركت في مسرحية برهومة واكلاه البرومة مع الفنان أحمد آدم.

عام 2008 شاركت في مسلسل جدار القلب، أيام الرعب والحب، ومسرحية زي الفل مع الفنان ماجد المصري ومن إخراج عادل عبده.

عام 2009 شاركت في مسلسل الباطنية مع الفنان صلاح السعدني وغادة عبد الرازق ومن إخراج محمد النقلي، ومسلس الرحايا حجر القلوب مع الفنان نور الشريف ومن إخراج حسني صالح.

عام 2010 شاركت في مسلسل سي عمر وليلي أفندي ومسلسل ممكلة الجبل.

عام 2011 شاركت في مسلسل مسألة كرامة، إحنا الطلبة، عابد كرمان وفي فيلم يانا يا هوة وفيل في المنديل مع الفنان طلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري.

عام 2012 شاركت في مسلسل الهروب مع الفنان كريم عبد العزيز من تأليف بلال فضل ومن إخراج محمد علي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرقنا على سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر ، حيث باتت الممثلة المصرية في استقبال التعازي عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الاتصالات الهاتفية من الشخصيات الفنية والرسمية في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد