ساوثهامبتون ينتصر على مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون

أطاح ساوثهامبتون بنظيره مانشستر سيتي من ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد التغلب عليه بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري.

وسجل ثنائية ساوثهامبتون سيكو مارا في الدقيقة (23) وموسى دجينيبو في الدقيقة (28).

شكل مانشستر سيتي الخطورة الأولى في الدقيقة السادسة، بعدما مهد بالمر الكرة لجوندوجان على حدود المنطقة، ليسدد الألماني كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وأتى الرد سريعا من ساوثهامبتون في الدقيقة الثامنة، بتسديدة من كار من على حدود المنطقة، تألق أورتيجا في إبعادها لركلة ركنية.

وعاد ساوثهامبتون للظهور في الدقيقة 21، باستلام مارا كرة بينية داخل المنطقة، مسددا بعدها كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل في الدقيقة 22، بعدما تلقى مارا عرضية أرضية داخل المنطقة من ليانكو، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وسرعان ما أضاف ساوثهامبتون الهدف الثاني في الدقيقة 28، بتسديدة مقوسة ساقطة من دجينيبو من خارج المنطقة، مستغلا تقدم أورتيجا عن مرماه، سكنت الشباك، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون (2-0).

وحاول جوارديولا تصحيح الأوضاع بين شوطي المباراة بالدفع بالأساسيين، من خلال إجراء 3 تبديلات بنزول أكانجي وأكي ودي بروين، على حساب بالمر وجوميز ووالكر.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل دي بروين بينية لألفاريز في الدقيقة 46، ليسدد الأخير من داخل المنطقة كرة مرت إلى جوار القائم.

ورد عليه أرمسترونج بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة في الدقيقة 50، مرت إلى جوار القائم.

ومع استمرار تعقد الأمور، دفع جوارديولا بالثنائي هالاند وردريجو على حساب فيليبس وجريليش، بحثا عن تقليص الفارق.

وعاد السيتي للظهور من جديد في الدقيقة 69، بعدما تابع هالاند عرضية من فودين، مسددا كرة على الطائر من داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وكاد السيتي أن يقلص الفارق في الدقيقة 78، بعد توغل من جوندوجان في منطقة الجزاء، مرسلا عرضية أرضية، تابعها ألفاريز بتسديدة اصطدمت بقدم ساليسو وأمسك بها بازونو.

وارتقى هالاند لعرضية من رودريجو في الدقيقة 88، مسددا رأسية ضعيفة أمسك بها بازونو بسهولة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ارتقى فودين لعرضية مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بانتصار ساوثهامبتون بهدفين دون رد.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد