بالفيديو: ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بعد فوزه على نادي فالنسيا بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض، بالتعادل بهدف لمثله.

ريال مدريد افتتح التسجيل طريق قائده الفرنسي كريم بنزيما، الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعد عرقلته من مدافع فالنسيا، وحول الكرة بنفسه إلى الشباك في الدقيقة 39.

لكن فالنسيا تدارك الأمر بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاق الشوط الثاني، حيث تمكن من تعديل النتيجة عن طريق صامويل لينو، الذي لم يجد صعوبة في تحويل عرضية توني لاتو إلى مرمى تيبو كورتوا.

ولم تتغير النتيجة فيما تبقى من المباراة، رغم المحاولات القليلة التي قام بها الفريقان خلال الشوط الثاني والأشواط الإضافية.

فيما شهدت ركلات الترجيح تألقًا واضحًا من نجوم ريال مدريد، الذين سجلوا كافة الركلات التي تقدموا لها بنجاح في مرمى فالنسيا، فيما تصدى تيبو كورتوا لركلة الترجيح الخامسة من خوسيه جايا، ليضمن تأهل النادي الملكي إلى النهائي.

وينتظر ريال مدريد الفائز من مواجهة برشلونة وريال بيتيس في نصف النهائي الآخر من كأس السوبر الإسباني 2023، وهي المباراة التي تقام مساء الخميس على استاد الملك فهد الدولي.

 

المصدر : وكالة سوا - جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد