معلق مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25

مباراة السعودية وعُمان

معلق مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25 - حيث يستعد منتخب الأخضر السعودي لمواجهة المنتخب العماني في مباراة حاسمة والتي تقام في ختام الجولة الثالثة من الدول الأول لـ بطولة خليجي25 مساء الخميس 12 يناير 2023 على أرض ملعب الميناء الأولومبي.

ويلعب كلا المنتخبين السعودي والعماني ضمن المجموعة الأولى في "خليجي 25"، إلى جانب منتخبي العراق واليمن.

ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في "خليجي 25"، إذ لا مجال أمامه سوى الفوز من أجل التأهل بعد تعثره الأخير، أما منتخب عمان فإنه يسعى للتأهل إلى نصف نهائي "خليجي 25"، وسيكون التعادل كافيًا ليبلغ الفريق مراده.

وسنتعرف من خلال هذه المقالة على معلق مباراة السعودية وعمان من دور المجموعات لبطولة خليجي 25، والقنوات الناقلة، وحكم وموعد المباراة.

معلق مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25

يمكنك الاستماع إلى المعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس الرياضية معلقًا لمباراة السعودية وعمان في خليجي 25.

كما سيتولى المعلق السعودي الشهير فارس عوض مهمة التعليق على المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية.

وعلى قناة الشارقة، سيعُلق عبد الحميد الجسمي على اللقاء، فيما يتولى حسام الوائلي المهمة عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية.

موعد مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين منتخبي السعودية وعمان مساء الخميس 12 يناير 2023  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25

حكم مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

أعلنت لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة، عن طاقم تحكيم مباراة السعودية وعُمان في كأس الخليج 25 ، حيث سيتولى إدارة مباراة السعودية وعُمان غدًا، طاقم تحكيم صيني، بقيادة ما نينج، ويعاونه: زهو في وزهانج شنيج.

فيما سيكون الحكم عادل النقبي حكما رابعًا، وحكم الفيديو هو الصيني فو مينج، ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا، والإماراتي حمد المزروعي مقيمًا للحكام.

ويحمل منتخب السعودية في رصيده 3 نقاط، حيث عليه اللعب من أجل الفوز للتأهل إلى الدور الثاني، بينما حصل المنتخب العماني في رصيده على 4 نقاط، الذي يحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثاني من منافسات كأس الخليج 25.

اقرأ أيضاً: حكم مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في خليجي 25

تنقل مجموعة قنوات الكأس القطرية أحداث مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25 ، وقنوات SSC الرياضية، بالإضافة إلى قناة عُمان الرياضية.

 

 

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" من هو معلق مباراة السعودية ضد عمان في خليجي 25 ؟ في ختام دور المجموعات من البطولة وموعد المبارة والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد