حكم مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25

حكم مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج 25

حكم مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25– تنطلق يوم غد الخميس 12 يناير 2023، ختام دور المجموعات من خليجي 25 حيث سيلتيق منتخبي العراق واليمن، ومن صم منتخبي السعودية وعُمان في مدينة البصرة بالعراق.

وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان هذه المبارة الحاسمة بين المنتخبين يوم الغد، على أرض ملعب الميناء الأولومبي، حيث لا مجال أمام السعودية سوى الفوز من أجل التأهل بعد الخسارة الأخيرة، فمن هو حكم مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 ؟

حكم مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25

أعلنت لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة، عن طاقم تحكيم مباراة السعودية وعُمان في كأس الخليج 25 ، حيث سيتولى إدارة مباراة السعودية وعُمان غدًا، طاقم تحكيم صيني، بقيادة ما نينج، ويعاونه: زهو في وزهانج شنيج.

فيما سيكون الحكم عادل النقبي حكما رابعًا، وحكم الفيديو هو الصيني فو مينج، ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا، والإماراتي حمد المزروعي مقيمًا للحكام.

ويحمل منتخب السعودية في رصيده 3 نقاط، حيث عليه اللعب من أجل الفوز للتأهل إلى الدور الثاني، بينما حصل المنتخب العماني في رصيده على 4 نقاط، الذي يحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثاني من منافسات كأس الخليج 25.

القنوات الناقلة لمبارة السعودية وعُمان في خليجي 25

تنقل مجموعة قنوات الكأس القطرية أحداث مباراة السعودية وعُمان في خليجي 25 ، وقنوات SSC الرياضية، بالإضافة إلى قناة عُمان الرياضية.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد