شاهد: خادمة تحاول الانتحار بمنزل رجل أعمال شهير في مصر

خادمة تحاول الانتحار بمنزل رجل أعمال شهير في مصر

أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر، مقطع فيديو لمحاولة انتحار فتاة تقفز من الطابق الرابع بأحد العقارات بمحافظة الغربية، مشيرين إلى أن قوات الحماية المدنية تدخلت لإنقاذها.

وأظهر مقطع الفيديو، فتاة في العقد الثالث من عمرها وتعمل خادمة وكانت تحاول الهرب من الشقة السكنية التي تعمل بها والمملوكة لرجل أعمال شهير يمتلك شركة سياحية كبيرة بالمدينة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا من القوة الأمنية المكلفة بالمرور بشوارع مدينة طنطا وعدد من المارة بمحاولة فتاة القفز من الطابق الرابع من شقة بإحدى العقارات السكنية بمدينة طنطا، انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية والإسعاف لإنقاذ الفتاة وانتشالها قبل سقوطها.

 
https://www.facebook.com/watch/?v=2995317864108690

مصر.. شاهد: خادمة تحاول القفز من شقة رجل أعمال شهير أظهر مقطع فيديو، خادمة مصرية تحاول الانتحار من شقة مملوكة لرجل أعمال شهير في محافظة الغربية بمصر. ورصد الفيديو، الخادمة المصرية تحاول الهرب من شقة رجل الأعمال الشهير محاولة القفز من الطابق الرابع، فيما حاول شخص إنقاذها. وتفصيلا، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية المصرية يفيد بمحاولة فتاة ثلاثينية القفز من الطابق الرابع من شقة سكنية في طنطا.

Posted by ‎سكوب بالعربى scooparabic‎ on Tuesday, January 10, 2023

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد