بالفيديو والصور: مشاهد التفاعل مع فوز ولي العهد السعودي بلقب القائد العربي لعام 2022

مشاهد التفاعل مع فوز ولي العهد السعودي بلقب القائد العربي لعام 2022

مشاهد التفاعل مع فوز ولي العهد السعودي بلقب القائد العربي لعام 2022، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الأخيرة، الكثير من عمليات التفاعل الحار مع ولي العهد السعودي، وذلك عقب إعلان فوزه بلقب القائد العربي لعام 2022.

وفيما شهدت محركات البحث من اللحظات الأولى للإعلان عن الفائز بلقب القائد العربي الأكثر تأثيرا خلال عام 2022، بالبحث عن حامل لقب القائد العربي لهذا العام، حيث كشفت قناة RT الناطقة بالعربية عن الشخصية الفائزة باللقب عقب استطلاع رأي أجرته، وبين أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الفائز بلقب "القائد العربي الأكثر تأثيرا عام 2022".

وحصل ولي العهد السعودي على (7 ملايين و399 ألفا و451 صوتا)، ما يشكل 62.3% من أصل (11 مليونا و877 ألفا و546 صوتا) شاركوا في الاستطلاع الذي بدأ في 15 ديسمبر الماضي وانتهى عند الساعة 24 من التاسع من يناير الحالي.

وحطمت نسبة الأصوات التي حصل عليها بن سلمان الرقم القياسي في تاريخ استطلاعات الرأي التي دأبت RT على إجرائها نهاية كل عام.

واحتفى نشطاء على "تويتر" بالنتيجة، معربين عن سعادتهم بحصول بن سلمان على هذا المركز المستحق، نظرا للدور المهم الذي لعبه خلال السنوات الأخيرة في السعودية خاصة، وعلى الصعيد العربي إجمالا.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد