رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 1444

وزارة الصحة السعودية

رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 1444 – يبحث العديد من الأشخاص عن رابط اختبار الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية ، والتي أطلقته لقياس الحالة النفسية لدى الأفراد، الذين يعانون من الاكتئاب والقلق والتوتر .

ولوحظ خلال الساعات الماضية القليلة تصدر رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 1444 محرك بحث جوجل العالمي ، حيث تحاول وزارة الصحة السعودية التطوير من نفسها بما يتوافق مع مصلحة كل مواطن ، وبما يتفق مع الرؤية الجديدة للملكة 2023 والتي تعتبر قد أطلقها الأمير محمد بن سليمان ولي العهد السعودي .

ومن أبرز أسباب الاكتئاب ضغوط الحياة والمعيشة أو ضغوط مرتبطة بالمسؤولية داخل الأسرة والعمل ، ويتضمن اختبار الاكتئاب مجموعة من الأسئلة يتم الإجابة عليها ومن ثم تشخيص الحالة إذا كان مريض اكتئاب أم لا.

اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية

قالت وزارة الصحة السعودية إن جميع المواطنين في المملكة ، والأشخاص الذين يرغبون في إجراء هذا النوع من الاختبارات قد يستطيعوا الدخول عن طريق الموقع الخاص بوزارة الصحة السعودية ، والذي هو عبارة عن تسعة أسئلة وكل سؤال يتم الإجابة عليه .

ويعطي اختبار الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية نبذة عن حالتك النفسية ، ودرجة الاكتئاب لديك، ولا يعد وسيلة تشخيص دقيقة فلا بد من الرجوع للطبيب النفسي لتشخيصك .

رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 1444

حددت وزارة الصحة السعودية رابط خاص بها للدخول إلى اختبار الاكتئاب التي أطلقته ، والذي يتكون من 9 أسئلة يتم الإجابة عليها لتشخيص الحالة إذا كان مريض اكتئاب أم لا .

يمكن الدخول إلى الرابط من خلال الضغط على الرابط التالي ( اضغط هنا ).

طرق تفعيل الرابط الخاص باختبار الاكتئاب .

- تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية ( من هنا ).

- الانتقال إلى اختبار الاكتئاب الذي يتكون من 9 أسئلة، ونجد كل سؤال يحتوي على عدة نقاط ليتم الاختيار ما بينهم.

- عند الانتهاء من الإجابة عن الأسئلة يتم الضغط على عرض النتيجة.

- ستظهر لك إذا كنت تعاني من اكتئاب أم لا.

وفي حال إثبات أنك مريض من خلال أداة التشخيص يجب على الفور الرجوع إلى الطبيب النفسي لتلقي العلاج اللازم .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 1444، والذي أطلقته وزارة الصحة السعودية للتطوير من نفسها بما يتوافق مع مصلحة كل مواطن ، وبما يتفق مع الرؤية الجديدة للملكة 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد