نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الثلاثاء 10 يناير - خطوات ورابط الاستعلام

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي - صورة تعبيرية

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي الخاص بإصدار رأس السنة وبطبيعة الحال يمكن لأي شخص معرفة النتائج من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بنتائج يانصيب .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

ولأن فريق وكالة سوا يسعى لتوفير ما يبحث عنه القراء سنضع بين أيديكم الطريقة التي يمكن بها استخراج نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ولا يفصلنا سوي دقائق عن معرفة صاحب الحظ الكبير الذي يحصل عليه ملايين الليرات السورية.

الآن أصبح بإمكانكم الحصول على نتيجة سحب يانصيب من خلال الموقع الرسمي ليانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الأول، ويمكنم معرفة النتيجة عبر الهاتف النقال من خلال إرسال رقم بطاقة اليانصيب الخاص بك ثم الرقم المتسلسل لإصدار وارسالها على الرقم ١٧١٣ بتكلفة ٧ ليرة سوري، ويتم الرد عليكم في اسرع وقت ممكن بنتيجة السحب.

خطوات الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب

نضع بين أيدكم متابعي وكالة سوا مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها الوصول إلى اسم الفائز في جائزة يانصيب معرض دمشق الدولي ، في حين يبحث الكثير عن نتائج السحب في هذا الوقت، والخطوات كما يلي:

قم بزيارة موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

عليك التأكد من الدخول على ايقونة نتائج المسابقة

أدخل رقم البطاقة والفئة المخصصة لها.

قم بالضغط على مربع إظهار النتيجة لمعرفة نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

مشتركي جائزة اليانصيب معرض دمش الدولي

يشار إلى أن الكثير من الأشخاص اشتركوا في اليانصيب الخاص بمعرض دمشق الدولي 2023  علما بأن اليوم هو اليوم المحدد لإظهار نتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي 2023 وهو إصدار رأس السنة الأول، حيث فيه سوف يتم الإعلان عن كافة الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب.

قيمة جائزة اليانصيب

وتصل قيمة الجائزة الكبرى التي سوف يحصل عليها المركز الأول صاحب البطاقة الرابحة في اليانصيب إلى 500000000 ليرة سورية، وسوف يتمكن أي من الأشخاص المشتركين في المسابقة بالاستعلام عن الأرقام الفائزة والنتائج من خلال الدخول إلى الموقع والبحث عن الرقم الخاص بالبطاقة الرابحة بكل سهولة.

قناة لنا السورية تكفلت بعرض كافة الأرقام الرابحة ضمن مسابقة نتائج سحب اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي 2023، وذلك مساء اليوم، وسيتم العرض على الهواء مباشرة لمعرفة النتائج

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد