مزهر يعقب على قرارات بن غفير الأخيرة

ماهر مزهر عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

عقب عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023، على القرارات الأخيرة التي اتخذها وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير.

وقال مزهر في تصريح صحفي وصل "سوا" نسخة عنه، أن قرارات واجراءات بن غفير العنصرية مستمرة ومتواصلة وعلى كافة المستويات وتعكس الوجه الحقيقي لصورة هذا الاحتلال والتي كان أخرها منع رفع العلم الفلسطيني في مدن وقرى الداخل المحتل.

وأشار إلى ان "الداخل المحتل هو خزان الثورة والمواجهة لشعبنا الفلسطيني في وجه كل السياسات العدوانية التي تتبعها هذه الحكومة".

وأكد مزهر ان "الشعب الفلسطيني سيكون لهم بالمرصاد وسيفشل كل هذه السياسات الظالمة".

ولفت إلى أن "العلم الفلسطيني هو رمز وجودنا وهويتنا الوطنية و السياسية لذلك لا تستطيع قوة على الارض ان تمنعنا من رفعه فوق الرؤوس والهامات".

وتابع مزهر أن الاحتلال جرب بكل قادته على مدار 75 عاما ومارس كل اشكال القتل والاعتقال والمطاردة وفشل في منع رفع العلم الفلسطيني، وسيفشل اليوم وغدا الى ان ينتصر شعبنا ويسحق النازيين الجدد.

وشدد على أن "المطلوب منا جميعا اليوم وقبل اي وقت مضى ان نرفع العلم الفلسطيني فوق المنازل والمساجد والكنائس والشوارع وفي كل مكان وليكن منارة مرفوعة لنا حتى يسقط هذا القرار ومن اتخذه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد