عارضة بلجيكية تفاجئ الجمهور بشان علاقتها بـ مبابي

حقيقة ارتباط مبابي بعارضة بلجيكية مشهورة

ما حقيقة ارتباط مبابي بعارضة بلجيكية مشهورة؟ - في الآونة الأخيرة نشرت صحف فرنسية تنبؤات حول ارتباط نجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي (24 عاما) بعارضة الأزياء البلجيكية روزبيرترام والتي كانت متزوجة من اللاعب الهولندي جريجوري فان دير فيل وانفصلت عنه في 2022.

 البلجيكية روزبيرترام تكشف علاقة ارتباطها باللاعب مبابي

هذه التنبؤات أغضبت عارضة الأزياء البلجيكية البالعة من العمر 28 عاما، ودفعتها للرد على الصحف الفرنسية.

ونشرت العارضة البلجيكية بيانا عبر حسابها على "إنستغرام" تنكر فيه العلاقة مع النجم مبابي، وتشن هجوما عنيفا على الصحافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rose Bertram (@rose_bertram)

ودونت بيرترام: "عادة لا أرد على القيل والقال أو الشائعات، ولكن هناك حد لا يجب تجاوزه، في الأسابيع القليلة الماضية انتشرت أكاذيب عني تسببت في ضرر جسيم لعائلتي ولي".

وأضافت: "لقد بدأ عام 2023 معي بالكراهية والتنمر عبر الإنترنت، وللأسف هذه هي الصورة المحزنة لما أصبح عليه عالمنا، لا شيء قيل أو كتب صحيح بأي شكل من الأشكال".

وتابعت: "أسوأ جزء هو أن الناس يؤمنون حقا بهذا الهراء، على الرغم من عدم وجود دليل واحد على ما قيل عني والعديد من الأكاذيب التي تدمر سمعتي وصورتي".

وأكملت: "في عالم نتلقى فيه زيارات ونقرات وإعجابات وهذا هو كل ما يهم، ننسى أحيانا أننا ما زلنا بشرا ويمكن للتنمر الإلكتروني للأسف أن يدمر حياتنا، لهذا السبب اعتقدت أنني بحاجة للتحدث، لأننا إذا سمحنا لأي شخص أن يقول ما يريد، فقد نبدأ في الاعتقاد بأن هذا أمر طبيعي".

وفي الختام قالت: "هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يتعاملون مع هذا وهو شر محض، إلى عائلتي وأصدقائي وكل من يقف بجانبي، أقدر دعمكم، انشروا الحق والحب وكونوا لطفاء لأن الحب في النهاية سيسود دائما".

الجدير بالذكر أن روز بيرترام هي عارضة أزياء بلجيكية تم توقيعها لصالح وكالة عرض الأزياء في سن الثالثة عشرة من قبل والدتها وبدأت مهنتها كعارضة أزياء في سن 16، وولدت في كورتريك ، بلجيكا في 26 أكتوبر 1994 لأب بلجيكي وأم برتغالية، و نشأت في Deinze ، وكانت قد اعترفت بنفسها بأنها مسترجلة أثناء نشأتها ووجدت نفسها دائمًا سعيدة بصحبة الأولاد. عندما كانت طفلة ومراهقة، كانت مدمنة على لعب كرة القدم.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد