بالفيديو: ويجز يشارك ترافيس سكوت بمهرجان وايرلس في أبوظبي.. موعد طرح التذاكر

ويجز

ويجز يشارك ترافيس سكوت بحفل عالمي في أبوظبي - يتجهز  مغني الراب المصري ويجز للمشاركة بحفل غنائي مهرجان وايرلس العالمي الذي  سيجمعه مع مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت ومغني الراب الأميركي ليل أوزي.

وينطلق الحفل على مسرح الاتحاد بأبوظبي يوم 11 مارس المقبل ضمن مهرجان وايرلس.

ويذكر أن مهرجان وايرلس هو حدث فني سنوي يهتم بموسيقى الراب والهيب هوب، ويشارك فيه أسماء مهمة حول العالم وانضم ويجز هذا العام بعد نجاحه الساحق خلال 2022 ومشاركته في كأس العالم في قطر.


وكما أعلنت مؤسسة جوائز الموسيقى الأفريقية "أفريما" عن أسماء المطربين المرشحين لجوائزها هذا العام، ويتواجد ويجز، الذي تم ترشيحه لـ4 جوائز هم جائزة فنان العام، وجائزة أغنية العام "البخت"، جائزة أفضل موسيقى تصويرية في فيلم "بعودة يا بلادي" من فيلم"كباتن الزعتري"، وجائزة أفضل مطرب ذكراً في شمال إفريقيا.

وينافس مع ويجز في الجوائز عدداً من النجوم في مجال الموسيقى من مصر وإفريقيا منهم: سو الكينج، سنور، بورنا بوي، الجراند توتو، وغيرهم.


يذكر أن جائزة "أفريما" تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الإفريقية في العالم، وتعتمد المسابقة على تصويت الجمهور، حيث إنه سوف يتم غلق باب التصويت يوم 11 يناير الجاري.

ومؤخراً، أحيا ويجز حفل رأس السنة مع جمهوره ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وشارك ويجز في الحفل عددًا من نجوم الراب وهم skinny وdizzy وdafencii.

مهرجان وايرلس

ويشار إلى أنه في السنوات الأخيرة ، تطور مهرجان وايرلس ليكون تجمع مرجعي لمستمعي موسيقى الراب و الـ R’n’B و الـ grime. حتى أنه تحول إلى لقاء سنوي لا يُفوّت بين الفنانين والمعجبين المخلصين حيث يتنقل حاملي التذاكر الى جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم مباشرة والتقاء من يتشاركون معهم نفس الشغف والذوق الموسيقي.

 كما يُعد المهرجان قوة ثقافية نظرا لما يلاقيه من احتشاد للمستمعين من جميع أنحاء الطيف الإبداعي في شمال  لندن ، حيث يقام المهرجان عادةً ، بهدف اكتشاف التنوع في الصوت والإيقاع.  مع تشكيلات مثيرة  في المملكة المتحدة أو في أوروبا بشكل عام ، تلبي وايرلس كمؤسسة مشهورة لأنواع الموسيقى الشعبية احتياجات الجمهور الذي وجد أخيرًا منصة يرتاح في الارتباط بها والتواصل معها.

موعد طرح تذاكر حفل ويجز


من المتوقع أن يتم طرح التذاكر للبيع في 13 يناير. تأكد من متابعة أخر أخبار التشكيلة والتذاكر حتى لا تفوتك إحدى أبرز الأحداث في الإمارات في عام 2023.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد