قائمة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

لاعبو ريال مدريد

قائمة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم انطلاق البطولة التي تستهل بمباراة الفريقين الإسبانيين على أرض استاد الملك فهد الدولي.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية قائمة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني ، في البطولة التي تنطلق بمباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأربعاء بتاريخ 11/01/2023 .

ويواجه نادي ريال مدريد فالنسيا في الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء، على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

وكان ريال مدريد قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر، والتي أقيمت في الرياض للمرة الأولى، بعد تغلبه على أتلتيك بلباو في النهائي بهدفين نظيفين، بعدما أقصى برشلونة من نصف النهائي بنتيجة (3-2) .

ويشارك ريال مدريد، حامل اللقب، في البطولة بصفته بطل الليجا، وفالنسيا بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا التي توج بها ريال بيتيس.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مجددًا كأس السوبر الإسباني في الرياض من 11 حتى 15 يناير 2023 ضمن النسخة الثانية من روزنامة موسم الدرعية وذلك بمشاركة 4 فرق إسبانية "ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا وريال بيتيس" حيث تضم البطولة أبطال الدوري والكأس وأصحاب المركز الثاني في كلا البطولتين.

فريق ريال مدريد أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

هذه هي قائمة كارلو أنشيلوتي التي وصلت المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في مسابقة كأس السوبر الإسباني. سيواجه ريال مدريد فريق فالنسيا في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل (الساعة 20:00).

قائمة لاعبي ريال مدريد في السوبر الاسباني:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز، روديجر وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، ثيبايوس وماريو مارتين.

خط الهجوم: هازارد، بنزيمة، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو وماريانو.

تشكيلة فريق فالنسيا أمام ريال مدريد

وقال الخفاش إياغو هيريرين حارس مرمى فالنسيا قبيل المواجهة المرتقبة، إن "الفريق يتطور ولديه حماس كبير، ونادي ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية في العالم. وسنلعب أمام خصم كبير، ولكن في مواجهة من مباراة واحدة أنا واثق من قدرتنا على المنافسة بشكل جيد".

ووفقًا لإذاعة كوبي الإسبانية، فإن بعثة نادي فالنسيا إلى المملكة العربية السعودية ، تضم جميع اللاعبين ماعدا نيكولاس غونزاليس وكاستيليخو بسبب تعرضهم للإصابة.

 

هذا ومن المتوقع أن يعتمد جينارو جاتوزو مدرب "الخفافيش" على التشكيل التالي في كأس السوبر الإسباني 2023:

في حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

وفي خط الدفاع: تييري كوريا – إيراي كوميرت – مختار دياخابي – خوسيه جايا.

وفي خط الوسط: يونس موسى – هوجو جامون – إيلاج موريبا.

وفي خط الهجوم: سامو كاستييخو – إدينسون كافاني – صامويل لينو.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم قائمة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني ، في البطولة التي تنطلق يوم الأربعاء 11/01/2023 على أرض استاد الملك فهد الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد