سبب غياب مفيدة شيحة عن برنامجها الستات – مفيدة شيحة ويكيبيديا

مفيدة شيحة

سبب غياب مفيدة شيحة عن برنامجها الستات – مفيدة شيحة ويكيبيديا ، تصدر اسم الإعلامية مفيدة شيحة ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي حول سبب تغيبها عن برنامجها الستات .

ويبحث العديد من معجبي ومتابعي الإعلامية المصرية مفيدة شيحة عن سبب غياب مفيدة شيحة عن برنامجها الستات المذاع عبر قناة النهار، خلال الفترة الماضية .

سبب غياب مفيدة شيحة

ظهرت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وأوضحت فيه سبب غيابها عن تقديم برنامجها الستات والذي يبث على قناة النهار .

وقالت مفيدة شيحة :" إنني حاليا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومع نجلتي منة، وهي حاليا تقدم على الماجستير في جامعة العين ".

وأضافت مفيدة شيحة ، باكية : أغيب مدة عشرة أيام عن الشاشات ، لأني مع ابنتي في هذا الموقف المهم، وحاليا أنا أم، وليست مذيعة، من أجل ابنتي، وهذا حقها عليا

واختتمت مفيدة شيحة كلامها بالدعاء لابنتها بالنجاح والتوفيق :" أدعو لابنتي بالنجاح والتفوق ويارب تنجح ".

مفيدة شيحة ويكيبيديا

هي اعلامية مصرية ، ولدت في 6 سبتمبر 1971، وشاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية ، وتخصصت في برامج المنوعات ، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc .

وفي سبتمبر 2021 أنهت تعاقدها مع قناة سي بي سي المصرية بعد عشرة سنوات من تقديم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا .

وفي يناير 2022 انتقلت إلى قناة النهار المصرية مع زميلتها سهير جودة لتقديم برنامج بعنوان الستات في يوليو 2022.

في نهاية المقال أوضحنا لكم سبب غياب مفيدة شيحة عن برنامجها الستات ومن هي مفيدة شيحة ويكيبيديا التي تصدر اسمها محرك بحث جوجل الساعات القليلة الماضية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد