بيان هام بشأن تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني - رابط حجز

تذاكر كأس السوبر الاسباني

أصدرت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الثلاثاء، بيانًا مهمًا بشأن تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 .

وأشارت وزارة الرياضة في بيان على تويتر إلى نفاد تذاكر المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني في الرياض ، مؤكدةً أنه سيتم طرح الدفعة الثانية بتاريخ 13 يناير.

من جانبه، أعلن موسم الدرعية نفاد الدفعة الأولى من تذاكر المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني، التي ستقام الأحد المقبل، في ختام منافسات البطولة التي يستضيفها موسم الدرعية بنسخته الثانية من 11 إلى 15 يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ولفت موسم الدرعية 2022 إلى أنه سيعلن عن مواعيد طرح الدفعة الثانية من تذاكر المباراة النهائية للبطولة، التي تحتضنها المملكة للمرة الثالثة، في الـ 13 من يناير الجاري عبر الحساب الرسمي للموسم؛ حيث من المتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً كبيراً، للاستمتاع بنجوم الكرة الإسبانية والعالمية على أرض المملكة.

وتنطلق أولى منافسات كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد "بطل الدوري الإسباني" وفريق فالنسيا مساء الأربعاء المقبل، فيما سيواجه ريال بيتس "بطل الكأس الإسباني" فريق برشلونة في المباراة الثانية مساء الخميس 12 يناير، على أن يتأهل الفائز من كل مباراة إلى المباراة النهائية الأحد المقبل.

يشار إلى أن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية تتواصل من خلال إقامة كأس EA SPORTS السوبر الإيطالي للمرة الثالثة في المملكة، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في 18 يناير الجاري، في مواجهة كروية بين حامل لقب الدوري الإيطالي للموسم الماضي فريق إي سي ميلان، وبطل الكأس فريق إنتر ميلان، إلى جانب استمرار فعاليات "ليالي الدرعية"، التي تتيح للجمهور الاستمتاع بتجربة استثنائية من العروض الفنية والموسيقية الحية، والمطاعم الراقية التي تزخر بها المنطقة، وجلسات ليالي الدرعية، والتسوق في أشهر المحال التجارية.

رابط حجز تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 النهائي اضغط هنا

حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 ، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية هذه البطولة في العاصمة الرياض من 11 يناير وحتى 15 من ذات الشهر وذلك ضمن النسخة الثانية من روزنامة موسم الدرعية بمشاركة أربعة أندية إسبانية وهي ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بتيس ، حيث تضم البطولة أبطال الدوري والكأس وأصحاب المراكز الثاني في كلا البطولتين.

ويبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم في المملكة السعودية حاليا عن حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 ، والتي تقام مبارياتها على ملعب الملك فهد الدولي وتبدأ من يوم الأربعاء المقبل.

تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023

وأعلن موسم الدرعية عن إطلاق رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 في العاصمة الرياض ، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة حضورا جماهيرا كبيرا خاصة وأنها تجمع أندية اسبانية رفيعة المستوى وتقدم مستويات كروية رائعة.

ويمكن لجماهير كرة القدم في المملكة حجز التذكرة من خلال الضغط هنا

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وأعلنت الجهات المنظمة عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والتي تقام على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

وتقرر إقامة مباراة برشلونة وريال بيتيس على ذات الملعب يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن تصل الفرقة المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 الى العاصمة الرياض اعتبارا من يوم غد الثلاثاء من أجل الاستعداد لانطلاقها يوم 11 يناير.

وبحسب الجهات المنظمة من المتوقع أن تقوم الأندية المشاركة وهي ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا بإجراءات تدريبات على الملاعب الرديفة تحضيرا لمباريات كأس السوبر الاسباني 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد