"حماس" الخليل: اعتقال المئات من أبنائنا لن يغير نهجنا

263-TRIAL- الخليل / سوا / أكدت حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) في مدينة الخليل أن اعتقال المئات من أبنائها لن يوقف مسيرتها ولن يغيّر نهجها، أو يحول بينها وبين التزامها بواجباتها المختلفة تجاه قضيتها وشعبها.
وقالت الحركة في بيان صحفي، وصل "سوا، نسخة عنه اليوم الثلاثاء: إنّ "هذه الهجمة على الشعب الفلسطيني عامة، وعلى حركة حماس خاصة، ليست الأولى، وقد جرب الشعب الفلسطيني منذ الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين كلّ جرائم الاحتلال، ومع ذلك ظلّ متمسكاً بحقه ومؤمناً بحتمية انتصاره، ومنحازاً إلى جانب مقاومته".
وخلال الأيام الماضية، شنت قوات الاحتلال هجمة شرسة على محافظة الخليل وباقي محافظات الضفة؛ تمثلت بمحاصرة المدن والقرى والبلدات والمخيمات، واعتقال المئات من أبنائها، والقيام بعمليات دهم وتمشيط وتفتيش واسعة، ما زالت مستمرة حتى الآن.
وأكدت الحركة أنها: "ليست عشرات ولا مئات ولا آلاف الأفراد، بل هي تيارٌ أصيلٌ وممتدٌ في هذه الأرض المباركة"، مثمنة عالياً وقفة الأهالي مع العائلات والمناطق المستهدفة، كما حيت حالة الصمود والتحدي منقطعة النظير التي يجسدها أبناء المحافظة في مواجهة هجمة الاحتلال الواسعة.
ودعت الجماهير الفلسطينية في الخليل وعموم فلسطين؛ إلى الاستمرار في دعم ألاسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، وعدم السماح للاحتلال بالتغطية على قضيتهم، وحرف الأنظار عنها.
وطالبت الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين، والكفّ عن ملاحقة النشطاء استدعاءً واعتقالا، قائلة "ولتتوحد كل الجهود الفلسطينية للوقوف في وجه الهجمة الصهيونية، وتعزيز اللحمة الداخلية، وعدم حرفة البوصلة عن مواجهة الاحتلال، والتضامن مع الأسرى المضربين".  17
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد