حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني - صلاح السعدني ويكيبيديا

الفنان المصري صلاح السعدني

ما حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني - تصدرت محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان المصري صلاح السعدني، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيه عن صحة الخبر والحالة الصحية للفنان.

عائلة الفنان المصري صلاح السعدني تكشف حقيقة وفاته

وعلى أثر ذلك ردا نجل الفنان المصري القدير أحمد السعدني، حيث نشرعبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلى منصة "تويتر": "أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة".

بدورها، عقبت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر في مداخلة هاتفية تلفزيونية بأن كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني عارٍ تمامًا عن الصحة، وهو بحالة جيدة.

وتابعت الفنانة في المداخلة التلفزيونية: "أنا تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لي أن الفنان الكبير بخير وبصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته غير صحيح".

وابتعد أن الفنان القدير صلاح السعدني عن التمثيل منذ فترة طويلة، إذ كان مسلسل "بيت القاصرات" آخر أعماله، وعُرض عام 2013، وشاركه في بطولته داليا البحيري، ولقاء سويدان، ونهال عنبر.

صلاح السعدني ويكيبيديا 

الجدير بالذكر أن صلاح السعدني، ممثل مصري، حاصل على شهادة بكالوريوس زراعة، وهو من أصول ريفية، وبالتحديد من محافظة المنوفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سوياً بمسرح الكلية، ثم عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفازية والمسرح، لكنه لم يلمع في السينما كما لمع في التلفاز.

و من أهم وأشهر أدوراه دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد