حقيقة وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن

حقيقة وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن

حقيقة وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن اخر أخبار مصطفى المومري والذي تعتقله جماعة الحوثي في اليمن منذ يوم الأربعاء الماضي بتهمه نشر مقاطع فيديو على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وتواكب وكالة سوا الإخبارية اخر أخبار مصطفى المومري ، وسط أنباء تتحدث عن وفاته داخل أحد السجون التابعة لجماعة الحوثي في اليمن خاصة وأن هناك صفحات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تتداول أنباء وفاته ، إذ يحظى اليوتيوبر اليمني بقاعدة جماهيرية كبيرة في اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي.

حقيقة وفاة مصطفى المومري

وقالت عدد من الصفحات شبه الرسمية على موقع تويتر إن مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني الشهير توفى داخل السجن جراء التعذيب الذي تعرض له على يد جماعة الحوثي ، في وقت لم يؤكد ذلك رسميا من قبل الجهات الرسمية اليمنية، في وقت بدأ عدد كبير من النشطاء في حشد الطاقات والتضامن معه من أجل اطلاق سراحه إن كان على قيد الحياة حتى اللحظة.

آخر اخبار مصطفى المومري

واعتقلت جماعة الحوثي في صنعاء الأربعاء الماضي اليوتيوبر اليمني مصطفى المومري، جراء الفيديوهات التي ينشرها على قناته عبر "يوتيوب" وأتهم فيها القضاة والقضاء بالفساد .

وقال الناشط اليمني والشاعر محمد المسمري إن مصطفى المومري تكلم عن فساد القضاء والقضاة وعن المماطلة في حل قضايا الناس وعن المتاجرة بحق وحقوق المواطنين.

وأضاف: فقدم عليه نادي القضاء دعوه واليوم راح المومري يلبي الدعوة المقدمة من نادي القضاء في الجزائية فتم حجزه وهو الآن موقف ..هل هذا جزاء من يخبركم بالفساد والظلم ؟ هل هذا جزاء من ينهى عن المنكر ؟

وتابع قائلا: مصطفى لم يتكلم بلسانه بل بلسان الشعب كامل والحقيقة أن القضاء في اليمن هو أفسد قضاء على الكون واغلب القضاة في اليمن هم اكثر لصوصية منذ نشأة المحاكم في الكون.

وقال المسمري بأن هناك لوبي فاسد كبير ينخر المواطنين والوطن نخر وإلا لما ارتعبت قلوبهم من نقد بنّاء .

وختم المسمري بالقول: أطلقوا سراح المومري وكفى مهزلة فالسجن مكان اللصوص والظلمة وبائعي الذمم وليس من ينهى عن المنكر من البسطاء والمظلومين.

مصطفى المومري ويكيبيديا

مصطفى المومري هو شاب يمني يعيش في اليمن وتحديداً في العاصمة اليمنية صنعاء, يعيش بشكل طبيعي وحياة طبيعية وعاش في ظروف صعبه نوعاً ماء إلى ان فتح القناة الخاصة به على اليوتيوب.

من خلال مقاطعه على اليوتيوب ونشرها من خلال تطبيقات واتس اب وكذلك صفحات على الفيس بوك وهو الذي جعل له دفعه كبيرة من خلال تلك المنشورات والشيرات لبعض الفيديوهات الخاصة به وانتشاره بعدها.

ويحظى المومري بالعديد من المتابعين وتمكن من كسر حاجز 100 الف متابع ليتبعها بشكل متسارع معدد المتابعين والمشاهدات المتزايده للفيديوهات التي ينشرها حتى وصل لأكثر من 900 الف متابع خلال وقت قصير.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم حقيقة وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن خاصة وأن هناك أنباء شبه رسميه تتحدث عن وفاته داخل أحد المعتقلات التي تشرف عليها جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد