الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك وبيراميدز

لاعبو النادي الأهلي المصري

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك وبيراميدز - حيث خطف نادي الأهلي المصري صفقة مدوية من بين أنياب نادي الزمالك وبيراميدز، لتدعيم صفوفه قبل مواجهات كأس العالم للأندية التي تنطلق في المغرب خلال فبراير المقبل.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل جديدة حول ضم الأهلي للاعب مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها في الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير المقبل بالمغرب حيث يشارك الأهلي كوصيف بطل دوري أبطال إفريقيا الماضية ومشاركة الوداد كبطل للبلد المستضيف للبطولة.

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك وبيراميدز

وأشار عبد الهادي في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إلى أن الأهلي بالفعل أنهى الاتفاق لضم مروان عطية من الاتحاد السكندري في مقابل 23 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة اللاعب محمد محمود وعمار حمدي إلى نادي الاتحاد لمدة 6 أشهر، حيث كتب “خاص .. الأهلى يحصل على مروان عطية مقابل 23 مليون جنيه بالاضافة الى اعارة محمد محمود وعمار حمدى 6 أشهر للاتحاد السكندري”.

وشهدت الساعات الماضية العديد من المناوشات والمحاولات من فريقي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعب مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإيقاف اللاعب في حالة انضمامه إلى الأهلي وزعم امتلاكه لتوقيع اللاعب ورغبته في الانتقال للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

وذكرت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن الفريق السماوي قدم عرض كبير إلى فريق الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدمات اللاعب مروان عطية في الانتقالات الجارية، حيث قدم عرض يقدر بـ 30 مليون جنيه، وهو الأعلى من بين العروض المقدمة إلى النادي، مشيرة إلى أن إدارة الاتحاد رحبت بالعرض خاصة بعد الأزمة التي يعاني من الفريق السكندري، ولكن تبقى رغبة اللاعب هي العامل الرئيسي في انتقاله للفريق.

16182087780728202210311152595259-1673270555.jpg
 

وتجدر الإشارة بأن النادي الأهلي سبق أن ضم كلا من خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة إعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء، وضم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو من فريق النجم الساحلي التونسي لمدة 4 سنوات ونصف، وفي انتظار بقية الصفقات الجديدة التي تسعى الإدارة لضمها لتدعيم صفوف الفريق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد