مبابي يرد بشدة بعد إهانة رئيس الاتحاد الفرنسي لزيدان

مبابي و زيدان

نشرت صحيفة "أر إم سي سبورت" الفرنسية عبرحسابها السمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغريت،  إتصال هاتفي والمتمثل في إمكانية تدريب زيدان لمنتخب البرازيل.

وأثارت تصريحات لوغريت موجة من الغضب ليرد نجم المنتخب كيليان مبابي على هذه التصريحات لتي وجهها بحق نجم المنتخب السابق زين الدين زيدان

وقال لوغاريت بحق نجم المنتخب السابق زين الدين زيدان ، "لا أكترث لذلك، يمكنه الذهاب أين يريد سواء من أجل تدريب ناد أو منتخب في أوروبا أو حيث يريد".

وأضاف لوغاريت " لم نفكر أبدا في التخلي عن ديشامب، وزيدان لم يتصل بي، وحتى لو فعل فلن أرد عليه"، في تصريح غريب وفيه تقليل من الاحترام من لوغريت تجاه زيدان، لا سيما وأن زيدان ذو الأصول الجزائرية، لم يتفوه إطلاقا، ولم يعلن رغبته في تولي تدريب "الزرق ".

وتابع "تريدونني أن أنصحه بأن يدرب ناد أو منتخب ما، وأن أقول له مرحبا. عليك أن تبحث عن فريق، لأننا اتفقنا على بقاء ديشامب. عليكم استضافته والقيام معه بحصة من أجل أن يجد فريقا يدربه".

ليرد نجم المنتخب مبابي على تصريحات رئيس الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  قائلا: "زيدان هو فرنسا، لا يجب أن نقلل احترامنا لأسطورة مثله".

 

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد