هل يلعب كريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض 2023 ضد ميسي؟

رونالدو مع نادي النصر السعودي

كريستيانو رونالدو يشارك في كأس موسم الرياض 2023 ضد سان جيرمان – حيث يبحث الكثيرون من عشاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الملقب بـ "الدون"، عن إمكانية مشاركته ولعبه في مباراة كأس موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان .

وتعتبر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان ، من أكثر المباريات إنتظارًا في العالم، حيث سيكون في مقدمتها ميسي ومبابي مع سان جيرمان، فهل سيشارك رونالدو في كأس موسم الرياض 2023 ضد سان جيرمان ؟

مشاركة رونالدو في كأس موسم الرياض 2023

قال رودي جارسيا مدرب نادي النصر السعودي، إن كريستيانو رونالدو سينفذ أولاً عقوبة الإيقاف قبل خوض مباراته الأولى في الدوري السعودي لكنه قد يظهر لأول مرة في مباراة ودية تضم لاعبي النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان في الرياض يوم 19 يناير الجاري.

اقرأ/ي أيضًا: موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان وتردد القنوات الناقلة

سعر ورابط حجز تذاكر كاس موسم الرياض 2023 لمباراة النصر والهلال أمام سان جيرمان

وكان رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ، قد أعلن في وقت سابق عن إقامة مباراة كأس موسم الرياض 2023 بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان ، يوم الخميس القادم 9 يناير، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

فيما سيلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة موسم الرياض 2023 ، عقب انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي، ليواجه حينها غريمه ليونيل ميسي من نادي باريس سان جيرمان.

 

قميص كريستيانو رونالدو في مباراة كأس موسم الرياض 2023

فيما كشف تركي آل الشيخ، عن القميصٍ التقريبي الذي سيظهر به فريق نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض، مع وضع صورة تخيلية لرونالدو وهو يرتديه برقمه الشهير 7.

وأرفق عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، صورة تخيلية للنجم سالم الدوسري جناح الهلال وهو بقميص فريق نجوم الهلال والنصر مع الرقم 10.

وقال تركي آل الشيخ:"هذا هو طقم الفريق الذي سيشارك في موسم الرياض، وإن شاء الله يبقى الكأس في الرياض".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد