حجز تذاكر مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023

مباراة الأهلي والقادسية

حجز تذاكر مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023 – تصدر محرك بحث جوجل العالمي مباراة الأهلي والقادسية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لموسم 2022 – 2023 من دوري يلو السعودي الدرجة الأولى 2023 .

ويبحث محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي عن حجز تذاكر مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023 ، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

موعد مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023

تنطلق مباراة الأهلي والقادسية يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

وتعلن صافرة بداية مباراة الأهلي والقادسية في تمام الساعة الخامسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية ، والرابعة و40 مساءً بتوقيت مصر ..

فقد حقق الأهلي فوزًا على حساب الشعلة بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ، في المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو السعودي .

أما نادي القادسية ، فقد تعادل سلبيًا مع الفيصلي في الجولة الماضية ، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ، يحتل بها المركز الثالث عشر في جدول الترتيب .

أسعار تذاكر مباراة القادسية والأهلي في دوري يلو السعودي

تتراوح أسعار التذاكر ما بين 5 إلى 150 ريالًا سعوديًا ، غير شامل الضريبة ، وتختلف الأسعار باختلاف الدرجات .

سعر الدرجة الثانية الموحدة 5 ريالات سعودية ، أما الدرجة الموحدة (الأهلي) 10ريالات سعودية و الدرجة الموحدة (القادسية) 10 ريالات سعودية

فيما الممتازة (الأهلي) 50 ريال سعودي والممتازة (القادسية) 50 ريال سعودي

والمقصورة 150 ريال سعودي .

حجز تذاكر مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023

تم طرح تذاكر مباراة القادسية والأهلي رسميًا عبر الموقع الرسمي لنادي القادسية ولا يمكن شراء التذاكر إلا من خلالها ( من هنا ).

فعند الدخول إلى الموقع ، سيكون عليك تسجيل الدخول قبل اختيار مكانك المفضل والتقدم في إجراءات الحجز .

 

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا لكم حجز تذاكر مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو السعودي 2023 الدرجة الأولى والمقامة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد